مرسيدس X-Class 2018 تتحول مع تعديلات كارليكس ديزاين الهائلة

كارليكس ديزاين – Carlex Design شركة التعديل الشهيرة قامت مؤخراً بوضع لمساتها الأولى على مركبة البيك اب الألمانية الفاخرة مرسيدس X-Class 2018 .

وبما أننا نتحدث بالتحديد عن تعديلات مقدمة من كارليكس ديزاين فبالتأكيد التركيز كان هائلاً على تحويل مقصورتها الداخلية ، لتحصل مقصورة مرسيدس X-Class 2018 على كسوة جلدية مع تطريزات مميزة للغاية ، وتم اعادة تصميم مقود هذه المركبة وحواف الأبواب العلوية ومساند اليد والكنسول الوسطي أيضاً ، وتضمنت التعديلات تزويد السيارة بمقاعد رياضية حاضنة ، ولم تنى شركة التعديل وضع لمسات من الكاربون فايبر لمزيد من الهوية الرياضية .

داخلية مرسيدس اكس كلاس 2018

أما الآن سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على التعديلات الخارجية التي حصلت عليها مركبية البيك اب الجديدة مرسيدس اكس كلاس – Mercedes X Class ، صادم أمامي بلمسات إضافية تضمن ونش سحب ، وغطاء محرك يحتوي على خطوط حادة وفتحات تهوية ضخمة ، وخط من مصابيح LED على السقف ، ويمكن طلب المركبة المعدلة مع أجزاء مصنوعة من الكاربون فايبر

كما حصلت مرسيدس X-Class 2018 المعدلة على أقواس عجلات أمامية وخلفية تزيد من عرض المركبة ، أسفلها عجلات ضخمة مخصصة للقيادة على الطرق الوعرة ، وحصلت على إطارات قياس 22 إنش ، ومن الممكن طلب X-Class مع مكابح كاربون سيراميك ، وتم تعديل نظام التعليق في هذه المركبة ليقل ارتفاعها عن الأرض مقارنة مع الطراز الأساسي .

يجدر الإشارة أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتبر مركبة مرسيدس X-Class نتيجة لتعاون الصانع الألماني مرسيدس بنز مع مع العملاق الياباني نيسان ، وبالتحديد استعانة مرسيدس بمركبة البيك اب نيسان NP300 نافارا .

مقصورة مرسيدس

وكما سبق واخبرناكم النسخ الإنتاجية المتوفرة من بيك اب اكس كلاس 2018 كالتالي :

  • مرسيدس X220d تعتمد على محرك ديزل رباعي الاسطونات سعة 2.3 لتر مع تيربو يولد قوة 161 حصان (163 حصان أوروبي PS) .
  • مرسيدس X250d تعتمد على محرك ديزل رباعي الاسطونات سعة 2.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 187 حصان (190 حصان أوروبي PS) .
  • مرسيدس X200 تعتمد على محرك بنزين رباعي الاسطوانات يولد قوة 163 حصان (165 حصان أوروبي PS) .
  • مرسيدس X350d تعتمد على محرك ديزل V6 يولد قوة 254 حصان (258 حصان أوروبي PS) .

تتصل جميع هذه الخيارات من المحركات بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من سبع سرعات، وتعمل هذه المركبة إما بنظام دفع خلفي للعجلات متوفر قياسياً أو بنظام دفع كلي للعجلات.

نود الآن أعزاءنا متابعي عرب جي تي معرفة رأيكم بالتعديلات التي وفرتها Carlex Design على بكب مرسيدس X-Class ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.