مستر بين لديه سيارة مرسيدس 500E أخرى معروضة للبيع

يجسد الممثل البريطاني روان اتكينسون  – Rowan Atkinson شخصية مستر بين – Mr Bean الشهيرة ، والآن توفرت لدينا معلومات رسمية تؤكد أن مستر بين يرغب في بيع إحدى سياراته الشخصية .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي يرغب مستر بين ، الممثل روان اتكينسون  ، أن يبيع سيارته الألمانية القديمة من نوع مرسيدس 500E التي تعتبر واحدة من أصل 29 نسخة منها موجودة في المملكة المتحدة ، ويتم بيع هذه السيارة المميزة من خلال مزاد علني .

mercedes-500e

وقبل الحديث عن السيارة التي قرر الممثل الشهير التخلي عنها ، يتوجب علينا تذكيركم بأسماء بعض من سيارات مستر بين في حياته الواقعية .

ماكلارين اف 1 – McLaren F1

هوندا ان اس اكس – Honda NSX

فيراري 456 جي تي Ferrari 456 GT

ومجموعة من سيارات استون مارتن و سيارات بي ام دبليو وغيرها من السيارات التي تتناسب مع شخصية روان اتكينسون المحبة للسيارات في حياته الخاصة ، التي دفعته للتواجد في العديد من سباقات الفورمولا 1 .

ويتوجب علينا إخباركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه ليست أول سيارة مرسيدس 500E قرر الممثل الشهير التخلي عنها ، فسب وقام في عام 2018 ببيع سيارة مرسيدس 500E إلى جانب السيارة الايطالية لانسيا ثيما 8.32 المزودة بمحرك V8 من صنع شركة فيراري .

سيارة مرسيدس اي قديمة

المعلومات المتوفرة لدينا تشير إلى أن هذه السيارة المعروضة للبيع هي مرسيدس 500E موديل 1991 قام مستر بين بإمتلاكها لمدة 4 سنوات قبل أن يبيعها ، وبعد 23 سنة أي في عام 2017 قامت شركة اتكينسون بشراء السيارة من جديد ، والآن سيتم بيعها من جديد ولكن في مزاد علني يحمل اسم Classic Car Auction وسيقام بتاريخ 25 مايو القادم إن شاء الله .

وتعتبر سيارة مرسيدس 500E من أفضل سيارات مرسيدس في التسعينيات ، وهي تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 326 حصان ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5.9 ثانية وتبلغ سرعتها الصوى 250 كم/س (155 ميل/س) .

محرك مرسيدس قديمة

برأيكم كم ستبلغ الثروة التي ستباع بها سيارة مستر بين ، شاركونا توقعاتكم في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وعرفكم في برنامج سبيشل كار على السيارة التي مسحت من ذاكرة مرسيدس أسوأ يوم في تاريخها .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.