مصمم مبدع صنع هذه النسخة من تويوتا كامري من شيء غير متوقع

عرفناكم في الأمس أعزاءنا متابعي عرب جي تي على 10 أشياء لا تعرفونها عن سيارة السيدان اليابانية متوسطة الحجم تويوتا كامري ، أما اليوم فسنقدم لكم صوراً لنسخة من كامري مصمم مبدع بصنعها من شيئاً غير متوقع .

سيارة تويوتا كامري الحمراء اللون المرفق صورها ضمن هذا الخبر مصنوعة من 500 ألف مكعب ليجو – قطع بلاستيكية – وقام بصنع هذه السيارة Ryan ‘The Brickman’ McNaught ، وهو مصمم محترف لا يوجد بقدر احترافيه في صنع مجسمات الليغو سوى 14 شخص في العالم .

صور كامري

عملية تجميع نسخة الليغو من كامري استغرت 900 ساعة من العمل على مدار 8 أسابيع ، ما يعادل أكثر بـ 40 ضعف من المدة التي تحتاجها عملية صنع سيارة كامري 2018 حقيقية بشكل شامل الطلاء والاختبار النهائي .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي يبلغ وزن سيارة الليغو هذه 2 طن (ألفين كيلوغرام) أي أكثر بمقدار 0.4 طن (400 كيلوغرام) عن وزن سيارة كامري الحقيقية ، وتميز هذا المجسم بحصوله على انارة أمامية ومصابيح للمكابح ، وشعارات برمز Hybrid التي تشير إلى أنها نسخة هجينة مزيفة ، ولم ينسى هذا المصمم المبدع وضع شعار شركة تويوتا اليابانية على إطارات هذا المجسم .

كامري 2018

يجدر الإشارة إلى أن هذا المجسم يستند إلى تصميم الجيل الثامن من طراز كامري ، الذي سبق واختبره زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تغطية خاصة .

التصميم الخارجي لسيارة تويوتا كامري 2018 يظهر هوية رياضية شبابية جميلة ، مع واجهة تحتوي على شبك كبير يحمل ملامح مستوحاة من سيارات لكزس الجديدة ، تحيط به مصابيح LED بتصميم إنسيابي، وحصلت السيارة على فتحات تهوية كبيرة من خلال صادمها الأمامي أما غطاء محركها فيبدو أجمل مع هذه الإنتفاخات ، ومن الخلف زودت السيارة بمصابيح مميزة أسفلها 4 مخارج للعادم مما يزيد من اللمسات الرياضية متوفرة على نسخة V6 .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بمجسم الليغو هذا ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.