ماذا يفعل بكب رام 1500 TRX القوي والسريع في مصنع سيارات تسلا

تم مؤخراً رصد بكب رام 1500 TRX القوي والسريع داخل مصنع سيارات تسلا الكهربائية الأمريكية ، في منشأة فيرمونت الموجدة بولاية كاليفورنيا الأمريكية .

رصدت نسخة من أسرع وأقوى مركبة بيك اب في العالم غير محدودة الإنتاجي ، وهي تقوم باختبارات غامضة من قبل مهندسي شركة تسلا ، بواسطة طائرة بدون طيار أو كما هو متعارف على اسمها درون ( Drone ) .

شاهد الفيديو وبالتحديد عن دقيقة 1:20 لترصد وجود بكب رام 1500 TRX القوي والسريع في مصنع سيارات تسلا :

وفقاً للفيديو ظهر بكب رام القوي الجديد وهو  يضع معدات اختبار في حوض التخزين الخلفي ، ويبدو غريب لنا أن تختبر شركة تسلا مركبة تعتمد بالكامل على محرك بترول ، مستمد من سيارات هيلكات ، وبعيدة كل البعد عن المحركات الكهربائية أو التقنيات الهجينة .

ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح أن تسلا تقوم باختبار سرعة بيك اب رام TRX 2021 ، لتقارن بين أداء محرك البنزين ضد بيك اب تسلا سايبر تراك 2022 الذي سيصل إلى العملاء خلال نهاية العام الجاري أو مع بداية السنة القادمة إن شاء الله .

وكما سبق وأخبرناكم تعتمد مركبة بكب رام 1500 TRX 2021 ميكانيكياً على محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,2 لتر يولد قوة 702 حصان (712 حصان أوروبي PS) و 880 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF اوتوماتيكي من 8 غيارات .

يتسارع أسرع و أقوى بيك اب في العالم من 0 وصولاً إلى سرعة 96 كم/س في 4,5 ثانية ، وتقطع المركبة مسافة ربع الميل ( 400 متر ) خلال 12,9 ثانية .

بعد الحديث عن رصد وجود بكب رام 1500 TRX القوي والسريع في مصنع سيارات تسلا ، نود تذكيركم بظهور بكب تسلا 2022 وهو يستعرض نفسه في جيجا تكساس ( Giga Texas ) ، حيث سيتم مصنع جديد تملكه شركة تسلا .

ونود التنويه أن بيك اب تسلا سايبر تراك 2022 ظهر لأول مرة في العالم خلال شهر نوفمبر من عام 2019 ، ضمن حدث خاص أقيم في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، وأثار تصميم المركبة الكهربائية تعجب البعض مع الخطوط الحادة والزوايا المصنوعة من سبائك فولاذية مقاومة للخدوش .

والآن نود أن نعرف توقعاتكم لماذا تختبر تسلا بكب رام 1500 TRX الجديد ؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.