مصير الموسم الرابع من The Grand Tour غامضاً بعد الاشاعات المحيطة بـ كلاركسون

حصلنا على أخبار قد لا تفرح محبي جيرمي كلاركسون وزميليه ريتشارد هاموند ، جيمس ماي مقدمي برنامج ذا جراند تور – The Grand Tour حالياً ، و توب جير – Top Gear سابقاً .

وفقاً لما نشرته مجلة The Daily Mail لا يوجد موسم رابع من برنامج The Grand Tour ، الذي يعرض عبر خدمة أمازون برايم ، وإذا صحت هذه المعلومات ينتظر عشاق هذا البرنامج مشاهدة الموسم الثالث القادم منه فقط ، أما عن مصير الموسم الرابع فيبدو أنه لن يتم تصويره في المستقبل .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي عندما قام كلاً من جيرمي كلاركسون ، و ريتشارد هاموند ، و جيمس ماي ، في عام 2015 بتوقيع عقد مع شبكة أمازون من أجل برنامج The Grand Tour ، كان العقد ينص على تصوير 36 حلقة ؛ 12 حلقة في كل موسم ، وتم حتى الآن عرض 24 حلقة ليبقى فقط 12 حلقة قادمة ستكون للموسم الثالث .

وهناك شائعات تحيط بإحتمالية عودة كلاركسون إلى شبكة التلفزيون البريطاني ليقدم برنامج ITV quiz الخاص بربح الملايين ، ليعمل على إعادة تقديم هذا البرنامج من خلال تصوير 7 حلقات فقط للاحتفال بمناسبة الذكرى السنوية لـ برنامج ITV quiz على طريقته الفكاهية .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تتعلق بمصير تقديم موسم رابع من برنامج السيارات العالمي ذا جارند تور ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

Leave A Reply

Your email address will not be published.