مصير توفير محرك بلاك وينج V8 جديد على سيارة كاديلاك اسكاليد 2021

سنتحدث اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن مصير توفير محرك بلاك وينج V8 جديد على سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة كلياً القادمة .

وقبل الحديث عن هذا الموضوع الجديد المتعلق بـ سيارات كاديلاك 2021 ، نود تذكيركم أننا زودناكم يوم الخميس الماضي بأول معلومات رسمية متعلقة بـ سعر كاديلاك CT4-V 2020 (البديلة عن كاديلاك ATS-V) و CTS-V) .سعر كاديلاك CT5-V 2020 (البديلة عن كاديلاك

وفقاً لمعلومات جديدة تم نشرها عبر موقع MotorTrend وصل محرك بلاك وينج V8 ( Blackwing V8 ) الشهير من الشركة الأمريكية جنرال موتورز إلى النهاية مع سيارات كاديلاك الجديدة القادمة .

ولمن لا يعلم هذا المحرك متوفر حالياً على سيارة كاديلاك CT6-V 2020 فقط ، وهو عبارة عن محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4.2 لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة تصل إلى 550 حصان و 867 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وكانت هناك توقعات ترجح توفير هذا القلب النابض على النسخة الأعلى من سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة القادمة ، ولكن هذه المعلومات تحسم المصير لتجعلنا نرجح إعتماد أعلى نسخة من سيارات اسكاليد الجديدة على محرك مستعار من سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كمارو ZL1 التي سبق وجربنا قيادتها ، محرك V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر يصدر منه قوة 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران .

ويبدو أن قرار عدم توفير محرك بلاك وينج V8 جديد على سيارة اسكاليد القادمة يعود إلى كلفة تصنيع هذا القلب النابض بالنسبة لـ شركة جنرال موتورز مقارنة مع المحركات الأخرى فهو لا يوفر فوائد ماليه مقبولة بالنسبة للصانع الأمريكي .

وكوننا تحدثنا في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن الجيل الخامس والجديد من كاديلاك اسكاليد التي تمثل فئة سيارة SUV فاخرة مزودة بـ 3 صفوف من المقاعد ، نود تذكيركم أننا زودناكم سباقاً بصور رقمية تخيلية لهذه السيارة إلى جانب نشر صور تجسسية لنسخة تجريبية منها متخفية أسفل التمويهات ، ومن المفترض أن تمتلك هذه السيارة هوية تصميمة مستمدة من شقيقتها الصغرى كاديلاك XT6 موديل 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.