مضر فوزي أول طبيب يشارك في تحدي فرسان الموستانج

أنتم على موعد اليوم مع حلقة جديدة من تحدي فرسان الموستانج – Mustang Knights الذي يرضي بالتحديد عشاق سيارات فورد موستنج معدلة ، الحلقة التاسعة ستكون مع مضر فوزي فلسطيني مقيم في الامارات العربية المتحدة حاصل على تحصيل علمي بشهادة طب تشخيصي تصويري .

يشارك مضر فوزي بـ تحدي فرسان الموستانج على متن نسخة معدلة من سيارة فورد موستنج 2007 ، تعتبر ثالث سيارة يمتلكها من طراز فورد موستنج .

حصلت سيارة مضر فوزي على بدي كت ، وحصلت على غطاء محرك مرتفع مقدار 6 إنش تقريباً ، وزودت السيارة بـ أبواب تنفتح للأعلى ، وحصلت على نظام هيدروليك يعمل على تخفيض ارتفاع السيارة الرياضية عن الأرض ، وزودت بـ اطارات جديدة ، وحصلت السيارة على جناح خلفي من راوش ، وزودت بـ اضواء مختلفة .

هيكل سيارة مضر فوزي الموستانج الأحمر اللون حصل على رسومات بمظهر حصان على كل جانب ، ليمثل شعار سيارات فورد موستنج .

داخلية سيارة مضر تمثل لمسات مستمدة من تخصصة طبي تشخيصي تصويري ، لتتضمن المقصورة مجموعة من هياكل الجماجم المزيفة التي تظهر عشقه للدراسة التي حصل عليها .

فورد موستنج معدلة

إذا أعجبتك سيارة مضر فوزي موستنج 2007 معدلة يمكنك التصويت له عبر هذا الرابط  (التصويت في مسابقة فرسان الموستانج) ليفوز مضر بـ لقب فارس الموستانج ويصبح سفيراً للعلامة التجارية الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط .

وأنت كمتابع فور مشاركتك في التصويت للمتأهلين بـ تحدي فرسان الموستانج ستحصل على فرصة للفوز بـ رحلة مدفوعة التكاليف إلى مصنع شركة فورد في مدينة ديترويت بـ أمريكا مع مرافق أنت تقوم باختياره .

يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بهذه الحلقة التاسعة من مسابقة تحدي فرسان الموستانج ، ومشاركة هذا البرنامج مع أصدقائك العاشقين لـ سيارات العضلات الأمريكية المعدلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

فورد موستنج 2007

حلقات تحدي فرسان الموستناج السابقة :

1- سالم السويدي من دبي في الامارات العربية المتحدة .

2- ماجد المقبالي من صحار في سلطنة عمان .

3- فاضل خالد من البحرين .

4- أنس الزراد سوري مقيم في دبي .

5- سامي الحبسي من سلطنة عمان .

6- تامر ضياء مصري مقيم في دبي .

7- محمد الحوسني من عجمان في الامارات العربية المتحدة .

8- ابراهيم المحيمد من البحرين .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.