معرفة السرعة الحقيقية لـ BMW M2 Competition على Nurburgring

كم تحتاج السيارة البافرية ذات الأداء العالي بي ام دبليو ام 2 كومبيتيشن – BMW M2 Competition من الوقت لكي تقطه مضمار حلبة نوربورغرينغ – Nurburgring في ألمانيا ، هذا بالتحديد ما يظهره الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر .

قبل كل شيء نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق واختبار قيادة سيارة بي ام دبليو M2 Competition 2019 سابقاً ضمن برنامج تغطية خاصة وأخبرنا ضمن هذه الحلقة أن هذه السيارة الصغيرة تمتلك أداء شيطاني مذهل .

new-bmw-m2-competition

أما عملية اختبار السرعة الحقيقية لـ سيارة BMW M2 Competition على نوربورغرينغ فقام به فريق sport auto ، لتتمكن صغير سيارات ام بور – M Power من اجتياز مضمار الحلبة خلال زمن وقدره 7:52.36 دقيقة .

وبما أننا أعزاءنا متابعي عرب جي تي نتحدث عن مضمار الحلبة الشهيرة بتسجيل الأرقام القياسية يجب مقارنة هذا الرقم مع أسرع سيارة على نوربورغريغ ، وهذا اللقب الذي يتم تحطيمه باستمرار تمتلكه في الوقت الراهن السيارة الإيطالية الخارقة لامبورجيني افنتادور SVJ ، التي سبق وجربنا قيادتها ، والتي اجتازت مضمار نوربورغرينغ في 6:44.97 دقيقة .

ميكانيكياً القلب النابض لـ سيارةBMW M2 Competition  محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع شاحن تيربو مزدوج الفراشات مستعار من شقيقتها ؛ بي ام دبليو M3 ، بي ام دبليو M4 ، يولد قوة 405 حصان (410 حصان أوروبي PS) و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير عادي من 6 سرعات ، أو قير أوتوماتيك من 7 سرعات ثنائي التعشيق (اختياري) .

تعتمد سيارة بي ام دبليو ام 2 كومبيتيشن 2019 على نظام دفع خلفي للعجلات ، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 280 كم/س (إذا كانت السيارة مزودة بحزمة ام بيرفورمانس) .

داخلية-بي-ام-دبليو-M2-كومبيتيشن

يبدأ سعر BMW M2 Competition المزودة بـ قير عادي من 71,350 دولار أمريكي (267,700 ريال سعودي) أما سعر M2 Competition مع قير اوتوماتيك فيبدأ من 75,850 دولار أمريكي (284,550 ريال سعودي) .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ صغيرة سيارات بي ام دبليو ام بور ، عبر خانة التعلقيات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.