معرفة سبب تأخير موعد عرض فيلم فاست اند فيورس 9

فاست اند فيورس 9 سيعرض يوم 10 ابريل من عام 2020 إن شاء الله وفقاً لآخر تصريحات رسمية ليتأخر توقيت عرضه عن الموعد الأولي الذي كان من المقرر أن يكون في عام 2019 ، واليوم حصل فريقنا على معلومات رسمية تكشف عن سبب هذا التأخير الذي أثار غضب عشاق فيلم السرعة والغضب.

تم تأخير موعد عرض Fast & Furious 9 لأن النجمين جيسون ستاثام و دوين جونسون – المعروف بلقب ذا روك – الذين يمثلان ضمن هذه السلسلة لديهم ارتباطات لتصوير أفلام أخرى مما سيأخر من عملية تصوير الجزء التاسع من هذا الفيلم الأكشن الذي يعشقه محبي السرعة والسيارات.

فاست اند فيورس

ذا روك في فيلم فاست اند فيورس

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي بقي جزئين فقط من سلسلة أفلام فاست اند فيورس – Fast & Furious ، وأعلن النجم الرئيسي في هذه السلسة فين ديزل مؤخراً عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك أن جاستن لين – Justin Lin هو من سيقوم بإنتاج الفيلمين القادمين إن شاء الله ، يعتبر هذا خبر مفرح لأن هذا المبدع هو من قام بإخراج فيلم طوكيو دريفت والجزء السادس من هذه السلسلة.

وأشارت المعلومات الجديدة المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستعود في الجزء التاسع شخصية ميا التي تؤدي دورها الممثلة جوردانا بروستر ، والتي كانت تمثل شخصية شقيقة دومينيك توريتو وزوجة بريان أوكونور الذي كان يلعب دورها بول ووكر.

فاست اند فيورس

يجدر الإشارة إلى أن فيلم فاست اند فيورس 8 سجل أرباحاً هائلة فخلال ثلاثة أسابيع من عرضه خلال شهر ابريل الماضي في 63 دولة بمعظم أنحاء العالم إلى حصد ثروة تزيد عن مليار دولار أمريكي أي ما يعادل تقريباً 3,75 مليار ريال سعودي من إيرادات مبيعات التذاكر حول العالم.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم أي جزء كان الأجمل من هذه السلسلة حتى الآن ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.