معلومات أولية متعلقة بـ سيارتي دودج تشارجر 2021 و دودج تشالنجر 2021

ماذا ينتظر الأجيال القادمة من سيارتي ؛ دودج تشارجر 2021 ، و دودج تشالنجر 2021 ، هذا بالتحديد ما سنتحدث عنه في هذ الخبر .

فبعد أن عرفناكم قبل أيام على سيارتي دودج تشارجر SRT هيلكات Widebody 2020 و دودج تشارجر سكات باك 2020 ، كما سبق وجربنا قيادة سيارة العضلات دودج تشالنجر SRT هيلكات 2019 بشكل مفصل مع زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة ، سنتحدث اليوم عن مستقبل الجيل القادم من كلا طرازي شركة دودج الأمريكية .

وفقاً لمقابلة رسمية قام بها موقع The Detroit Bureau مع السيد Micky Bly رئيس هيئة توليد الطاقة العالمية الجديد في شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز المالكة لعلامة دودج ، “نعتقد أن الأشخاص يرغبون أكثر مما هو متاح اليوم” عندما علق على قوة محرك سيارة دودج تشارجر SRT هيلكات Widebody 2020 البالغ قدرها 707 حصان .

دودج-تشارجر-اس-ار-تي-2020

وأضاف هذا المصدر الرسمي ، أنه يفكر بشكل إيجابي من ناحية التركيز على المحركات الكهربائية في السيارات التي تنتجها شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز اختصار FCA ، وهذه السيارات قد تضم طرازي دودج تشارجر و دودج تشالنجر القويتين”.

وفي حال أعزاءنا أصبحت نسخة هيلكات من طرازي دودج تشارجر 2021 و دودج تشالنجر 2021 القادمتين تعملان بنظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي سيرتفع العزم الصادر من السيارة بمقدار 176 نيوتن.متر ، ولكن إضافة محرك كهربائي ستعمل بالتأكيد على زيادة وزن السيارة بمقدار 45 كيلوغرام !!! مما يجعلنا نرجح مقايضة ناجحة تجمع بين رفع أرقام الأداء بشكل واضح مما لا يجعل زيادة الوزن له أثر كبير على الطرازات القادمة إن شاء الله .

دودج-تشارجر-2020

وكما تذكرون أعزاءنا متابعي عرب جي تي كان من المفترض إطلاق الأجيال الجديد من سيارتي تشارجر وتشالنجر خلال عام 2019 الجاري ولكن الصانع الأمريكي أجل ذلك لمدة يرجح أن تكون عامين مما جعلنا نتوقع تقديم سيارات جديدة بالكامل على طرازي دودج تشارجر 2021 و دودج تشالنجر 2021 القادمتين إن شاء الله .

وسبق وتوفرت معلومات تنفي الإشاعات التي رجحت اعتماد الأجيال القادمة من تشارجر و تشالنجر على قاعدة عجلات مستمدة من شركة الفا روميو الايطالية المملوكة أيضاً من قبل FCA .

حالما تتوفر لدينا معلومات جديدة متعلقة بمستقبل أحد أهم سيارات دودج 2021 القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إقرأ أيضاً

Comments are closed.