معلومات ترجح سعر سيارة بوجاتي المرتفعة عن الأرض

حصلنا اليوم على معلومات صحفية غير رسمية ترجح سعر سيارة بوجاتي المرتفعة عن الأرض التي لم يتم تأكيد قدومها من قبل صانع السيارات الأسطورية الخارقة .

ونود قبل كل شيء تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا زودناكم قبل إنتهاء الشهر الماضي بصور تخيلية لما قد تبدو عليه سيارة SUV مرتفعة عن الأرض من شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فلوكس فاجن الألمانية .

وعلى الرغم من عدم حسم قرار تقديم سيارة بوغاتي جديدة ضمن فئة مركبات SUV ، إلا أن تقارير سابق رجحت أن بوغاتي ستقدم سيارة كروس أوفر مرتفعة عن أرض مبنية على نفس شاصي سيارة لامبورجيني اوروس ، التي سبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

2020-bugatti-suvالتقرير الصحفي الجديد تم نشره على موقع Automobile ويرجح أن سيارة بوغاتي الـ SUV ستعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية ، وستطلب بوغاتي المساعدة من في صناعة هذه السيارة الكهربائية من شركة ريماك – Rimac الكرواتية التي سبق وحصلت على استثمار هائل بقيمة 80 مليون يورو من قبل مجموعة هونداي الكورية .

وأضاف التقرير الصحفي أن سعر سيارة بوجاتي المرتفعة عن الأرض قد يكون قريباً من 850 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 3,187,500 ريال سعودي .

كما أشارت التفاصيل أن سيارة بوغاتي SUV الكهربائية بالكامل سيصدر من محركاتها 2,000 حصان ، ومن المرجح إنتاج 600 نسخة منها .

بوقاتي suvوبما أننا نتحدث عن تفاصيل متعلقة بـ سيارة قد تكون بالفعل قادمة من بوغاتي ، يتوجب علينا مقارنة هذه التوقعات مع بوغاتي تشيرون الحالية التي سبق وجربنا قيادتها برفقة صهيب شعشاعة ، تعتمد سيارة بوغاتي البديلة عن بوغاتي فيرون على محرك 16 سلندر على شكل حرف W سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية يصدر منه قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وسيتم إنتاج 500 نسخة من هذه الأسطورة الخارقة (70 سيارة تصنع بشكل سنوي) ، ويبدأ سعر سيارة بوجاتي تشيرون من 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي .

لو صحت هذه التوقعات سيغضب مالكي سيارات تشيرون نظراً لقوة السيارة المرتفعة عن الأرض الأعلى من سيارتهم ولسعرها الأرخص بكثير !!! ولكن لا يوجد شيء رسمي في الوقت الراهن .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

معلومات ترجح سعر سيارة بوجاتي المرتفعة عن الأرض

بواسطة أجياد احمد