معلومات جديدة ترجح موعد ظهور بيك اب Jeep Scrambler 2019

سبق وتحدثنا في أخبار سابقة على موقعنا عرب جي تي عن بيك اب جيب سكرامبلر – Jeep Scrambler 2019 القادم قريباً إن شاء الله ، وزودناكم بـ صور تجسسية توثق عملية اختبار هذه المركبة بشكل سري وهي متخفية أسفلر التمويهات .

واليوم حصلنا على معلومات جديدة نشرها موقع Car Magazine رجحت ظهور بيك اب Jeep Scrambler 2019 الشهر القادم ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس ، لتصل إلى وكلاء جيب خلال العام القادم إن شاء الله وحسب الترجيحات سيكون موعد وصولها إلى الأسواق العالمية بعد شهر ابريل القادم .

وكما ذكرنا سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستحمل مركبة الـ بيك اب جيب سكرامبلر القادمة تصميماً مستمداً من سيارة جيب رانجلر 2019 في جيلها الجديد كلياً ، السيارة التي سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادة صهيب شعشاعة لها ، مع وجود اختلاف في مركبة البيك اب من خلال إضافة صندوق خلفي على شكل حوض ، وبالتأكيد ستضمن التغييرات تزويد مركبة سكرامبلر بـ ماصات صدمات خلفية جديدة واطار احتياطي أسفل الصندوق .

وسيعتمد بيك اب جيب سكرامبلر – Jeep Scrambler القادم على قاعدة عجلات مستعارة من سيارة جيب رانجلر 2019 .

بيك اب جيب

من المرجح أن تعتمد مركبة البيك الأمريكية القادمة جيب سكرامبلر 2019 على هذه الخيارات من المحركات :

  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 270 حصان ، و 399 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك V6 بينتاستار سعة 3.6 لتر يولد قوة 285 حصان ، و 352 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ديزل V6 سعة 3 لتر يولد قوة 260 حصان ، و 598 نيوتن.متر من عزم الدوران .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن بيك اب جيب سكرامبلر 2019 القادم الذي سينافس كلاً من ؛ جي ام سي كانيون ، و فورد رينجر ، و تويوتا تاكوما ، و شيفروليه كولورادو ZR2 ، و نيسان فرونتير ، و هوندا ريدج لاين ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله على موقعنا .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.