معلومات جديدة عن بديلة لامبرجيني افنتادور التي ترسم مستقبل سيارات السرعة

دخلت سيارة لامبرجيني افنتادور – Lamborghini Aventador بنسخة LP 700-4 خطوط إنتاج الصانع الإيطالي في شهر فبراير من عام 2011 ، ووثق شهر ديسمبر من عام 2016 إطلاق النسخة المحدثة منها لمبرجيني افنتادور اس – Lamborghini Aventador S التي تحمل رمز LP 740-4 ، كما شهد الصيف الماضي إطلاق النسخة الأقوى لمبرجيني افنتادور SVJ .

وسبق وأكدت شركة لمبرجيني الإيطالية المتخصصة بصنع السيارات الخارقة أنها ستدعم محركات سياراتها الخارقة V12 و V10 ذات التنفس الطبيعي بمحركات كهربائية ، وهنا إشارة واضحة إلى السيارة البديلة عن افنتادور وعن سيارة لمبرجيني هوراكان محدثة .

Lamborghini-SC18

وقبل حديثنا عن أجدد معلومات متعلقة بـ سيارة خارقة هجينة قادمة من شركة لمبرجيني لتكون عبارة عن سيارة افنتادور هايبرد نود تذكيركم أننا سبق وجربنا قيادة السيارات التالية :

لمبرجيني افنتادور

لمبرجيني افنتادور S

لمبرجيني افنتادور SVJ

وفقاً لأجدد ما نشره موقع Autocar ستحمل النسخة الهجينة البديلة من افنتادور الرمز LB48H ومن المقرر إطلاقها في عام 2020 إن شاء الله ، وتم الحصول على هذه المعلومات من خلال حدث خاص أقامت شركة لمبرجيني لعملائها المحتلمين في شهر يونيو الماضي .

كما نشر موقع Road and Track معلومات أخرى تشير إلى أن السعر المحتمل لـ سيارة LB48H قد يبدأ من 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي !!! وهذا رقم صادم مقارنة مع سعر كافة سيارات لامبرجيني افنتادور التي تم صنعها حتى الآن . وأضاف هذا المصدر أن هذه السيارة الخارقة القادمة ستمتلك تقنيات مستقبلية متطورة للغاية ترسم طريق سيارات لامبرجيني الخارقة القادمة ، تضمن حصولها على هيكل خارجي يجمع بين الكاربون فايبر مع مواد مركبة جديدة .

لامبرجيني 2019

كما أعلن رئيس شركة لمبرجيني أن السيارة الهجينة القادمة لتكون بديلة عن افنتادور سيكون وزنها أعلى بمقدار يتراوح بين 150 إلى 200 كيلوغرام مقارنة مع سيارات افنتادور الحالية ، وهذه الزيادة في الوزن بسبب إضافة المحركات الكهربائية والبطارية بالتأكيد .

وأشارت بعض الإشاعات الغير رسمية أن قوة سيارة LB48H اليت ستعتمد على محرك V12 مع محكات كهربائية سيصل إلى 838 حصان .

عالم السيارات الهجينة سيصل بقوة إلى فئة السيارات الخارقة فسبق وأكدت فيراري خطتها لجعل جميع سياراتها القادمة هجينة ، ولمبرجيني ستمشى على هذه الخطة أيضاً .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن ها الخبر لـ سيارة Lamborghini SC18 الوحيدة في العالم

إقرأ أيضاً

Comments are closed.