معلومات جديدة عن سيارة اودي Q9 2021 التي ستنافس X7 و GLS

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سيارة اودي Q9 2021 المتوقع تقديمها لمنافسة كلاً من ؛ بي ام دبليو X7 ، و مرسيدس GLS ، لتمثل فئة أكبر سيارة SUV لدى الصانع الألماني أودي .

وقبل الحديث عن معلومات جديدة متعلقة بـ طراز Q9 من شركة اودي نود تذكيركم بتجاربنا السابقة مع :

  •  اودي Q7 2020 المحدثة بتجربة قيادتنا الأولى مع مصعب شعشاعة .
  • اودي Q8 2020 الجديدة باختبار مفصل مع كريم ديب .

وفقاً لمعلومات جديدة غير رسمية تم نشرها من قبل موقع Auto Bild الألماني سيتم الكشف عن سيارة اودي Q9 2021 الجديدة خلال العام الجاري بعد سنوات من الحديث عن هذه السيارة ، وأضافت هذه المعلومات أن تصميم طراز Q9 سيكون مستوحى من سيارات الكوبيه مما يجعلنا نتوقع أن تستمد تصميمها من شقيقتها Q8 ولكنها ستكون أكبر حجماً منها لتتسع لنقل 7 ركاب على متنها براحة تامة لتكون بذلك سيارة منافسة لـ ؛ GLS ، و X7 ، كما ذكرنا في البداية .

يبدو أن عائلة سيارات اودي كيو – Audi Q في تزايد مستمد في عدد طرازاتها مع زيادة الطلب العالمي على سيارات الكروس أوفر و سيارات الاس يو في .

مازالت المواصفات الميكانيكية لـ اودي كيو 9 الجديدة كلياً غامضة ، ولكن من المتوقع أن تعتمد النسخة الأعلى RS من سيارة اودي Q9 2021 على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة أكبر من 600 حصان .

هذه هي كل التفاصيل المتوفرة لدينا في الوقت الراهن والمتعلقة بـ أكبر سيارة SUV ستنتجها شركة اودي الألمانية ، حالما نعلم المزيد من المعلومات سنخبركم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ طراز اودي RS Q8 2020 سيارة SUV رياضية سرعتها القصوى مثل لامبورجيني اوروس التي سبق وخضعت لاختبار قيادتنا .

شاهدوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي تجاربنا السابقة لـ سيارتي ؛ مرسيدس GLS 2020 ، و بي ام دبليو X7 2020 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.