معلومات جديدة عن سيارة بي ام دبليو X8 2021 القادمة

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة بي ام دبليو X8 2021 الجديدة كلياً القادمة ، التي ستمثل فئة في المنتصف لدى الصانع البافاري BMW ؛ أعلى من سيارة X7 ، وأقل من رولز رويس كالينان أفخم سيارة SUV في العالم ، بما أن الصانع الانجليزي رولز رويس من ملك شركة بي ام دبليو .

وقبل الحديث عن المعلومات الجديدة نود تذكيركم أننا سبق وجربنا قيادة :

BMW X7 2019 أضخم سيارات الفئة X من بي ام دبليو حتى الآن .

الجوهرة كالينان 2019 أول سيارة SUV من صانع القصور المتحركة رولز رويس .

والآن لنعود ونتحدث عن سيارة بي ام دبليو X8 2021 القادمة ، وفقاً لتفاصيل غير رسمية جديدة تم نشرها على مدونة BMWBlog يبدو أن طراز X8 الضخم لن يتم الكشف عنها قبل الربع الأخير من عام 2020 القادم أو خلال بداية عام 2021 إن شاء الله ، وأشارت المعلومات الغير رسمية أن سيارات اكس 8 حصلت على الموافقة الرسمية من الصانع البافري بي ام دبليو ليتم إنتاجها .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن طراز بي ام دبليو اكس 8 – BMW X8 ستظهر في بنسخة اختبارية في البداية ليتم بعد ذلك توفير النسخة النتاجية منها ، لتمشي على نفس خطى شقيقتها X7 ، وستحمل هذه السيارة القادمة رمز G09 لدى شركة بي ام دبليو .

ومن المفترض أن يتم في البداية الكشف عن نسخة اختبارية ومن ثم نسخة الإنتاج التجاري من سيارة بي ام دبليو X8 2021 ، وبعد ذلك سيتم توفير نسخة الأداء العالي من قيم ام بور سيارة X8 M .

بعيداً عن حديثنا المتعلق عن سيارة الكروس أوفر الضخمة القادمة هذه ، زودناكم مؤخراً بمعلومات رسمية تؤكد أن سيارتي الأداء العالي من الفئة الثالثة ؛ بي ام دبليو M3 2021 ، و بي ام دبليو M4 2021 لن تصلان إلى الأسواق العالمية قبل حلول عام 2021 إن شاء الله .

وكنوع من التسريب الخاص لمتابعي عرب جي تي الأوفياء ، سنعرض عليكم يوم الجمعة القادم إن شاء الله تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة BMW X6 2020 الجديدة كلياً .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية مؤكدة عن سيارة  X8 2021 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.