معلومات جديدة قد تكون مفرحة للغاية متعلقة بمحركات فورد موستنج هايبرد القادمة

عشاق سيارات العضلات الأمريكية يذكرون بالتأكيد أننا قبل إنتهاء عام 2018 زودناكم بتشويقات رسمية من شركة فورد الأمريكية ، تحيط بسيارة فورد موستنج هايبرد أو فورد موستنج كهربائية بالكامل قادمة .

واليوم حصلنا على معلومات جديدة مسربة قد تكون مفرحة للغاية متعلقة بمحركات فورد موستنج هايبرد – Ford Mustang Hybrid القادمة نشرها موقع Autoguide تظهر صورة نشرت على الموقع الإلكتروني الخاص في براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة مؤخراً ، على الرغم من أن هذه الصورة تم توثيقها في عام 2017 .

هذه الصورة تظهر رسوم أولية لمحرك سيارة هايبرد تعتمد على محرك بنيزن مع محرك كهربائي ، وهذه الصورة على حسب التقارير الصحفية متعلقة بالتحديد بسيارة فورد موستنج هايبرد قادمة قريباً إن شاء الله .
وبالاعتماد على ما نشره موقع Autoguide وفقاً لمعلومات مسربة غير رسمية ، يبدو الخبر سيكون بعدم تخلي سيارة فورد موستنج هايبرد القادمة عن محرك بنزين V8 !!! ولكن هذا المحرك سيحصل على دعم مقدم من محركين كهربائيين يعملان إلى جانبه ضمن نظام هجين ، وستعتمد هذه النسخة من فورد موستنج 2020 القادمة على نظام دفع رباعي للعجلات ونرجح أن لا تكون القوة الصادرة عن الثلاثة محركات معاً بعيداً عن ألف حصان .

التفاصيل الأولية ترجح إطلاق سيارة فورد موستنج هايبرد خلال عام 2020 إن شاء الله ، ولكن لا توجد تفاصيل مؤكدة بشكل رسمي من فورد ، ولكن هذه التفاصيل الجديدة تجعلنا نستبع قدوم نسخة كهربائية بالكامل من سيارة فورد موستنج 2020 .

فورد موستنج 2019

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب بشكل مفصل سيارة فورد موستنج 2019 نسخة GT المحدثة من الجيل السادس الخاص بسيارة العضلات الأمريكية ضمن برنامج تجربة قيادة .

تتوفر سيارة فورد موستنج 2019 المحدثة بخيارين فقط من المحركات :

  • محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 460 حصان و 570 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ايكوبوست رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر يولد قوة 310 حصان و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة فورد موستنج 2020 الهجينة ، سنزودكم بتفاصيلها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : تعرفوا على من حصد لقب فارس الموستانج ، ضمن مسابقة فرسان الموستانج التي أقيمت على موقعنا عرب جي تي .

Comments are closed.