معلومات رسمية تكشف حقيقية شراء كريستيانو رونالدو لأغلى سيارة في العالم

انتشرت اشاعة مع بداية شهر مايو الماضي أحاطت بقيام لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو – Cristiano Ronaldo بشراء بوغاتي لا فواتور نوار – Bugatti La Voiture Noire الوحيدة من نوعها والتي تحمل لقب أغلى سيارة في العالم .

واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تؤكد أن كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتس الإيطالي لكرة القدم لم يقم بشراء هذه السيارة التي يبلغ سعرها 16.7 مليون يورو أي ما يعادل 18.9 مليون دولار أمريكي أو 70,875,000 ريال سعودي !!!

وتم نفي هذا الخبر من قبل متحدث رسمي باسم نجم كرة القادم ، وقال “The story isn’t true. He has not bought it” ، ما يعني بلغتنا العربية ” القصة غير صحيحة ، لم يقم رونالدو بشراء السيارة ” .

اغلى-سيارة-بوغاتي

وهذا يؤكد أن لاعب كرة القدم الشهير البالغ من العمر 34 عاماً والذي يمتلك العديد من السيارات الشخصية المميزة جداً ، من ضمنها سيارة بوغاتي تشيرون لم يضم أغلى سيارة في العالم إلى أسطول سياراته الشخصية .

وليس هذا فحسب كما صرح السيد Tim Bravo ، الذي يشغل منصب مدير العلاقات العامة في بوغاتي ، عبر حسابه الشخص على موقع انستقرام ، ” على الرغم من أن وسائل الإعلام حاولت الاتصال به في عدد من الأوقات لمعرفة من هو الشخص الذي قام بشراء سيارة بوغاتي لا فواتور نوار ، إلا أننا لن نتحدث عن اسم العميل فهذا أمر خاص جداً ، ونحن نحترم خصوصية عملائنا” ، ولكنه أضاف بشكل غير مباشر أن كريستيانو رونالدو ليس مالك هذه السيارة .

بوقاتي-جديدة

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق والتقى بـ سيارة بوغاتي الحصرية الوحيدة في العالم التي تحمل الاسم الفرنسي لا فواتور نوار الذي يعني بلغتنا العربية السيارة السوداء ، عندما تم الكشف عن هذه السيارة الخارقة ، التي تعتبر في وقتنا الراهن أغلى سيارة في العالم ، ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي عندما تواجد فريقنا في سويسرا .

بعد انسحاب رونالدو من الاتهام الذي أحاط به حول شراء أغلى سيارة في العالم ، هل تتوقعون أن هذه السيارة الأسطورية ستكون من ملك ثري عربي ؟؟؟ شاركونا بتوقعاتكم في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.