معلومات رسمية تكشف عن موعد إطلاق جيل جديد من سيارات نيسان باترول

سنزودكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمعلومات رسمية تكشف عن موعد إطلاق جيل جديد من سيارات نيسان باترول ، التي تحمل اسم نيسان ارمادا في الولايات المتحدة الأمريكية .

وقبل الحديث عن هذه التفاصيل الرسمية الجديدة التي توفرت لدينا ، نود تذكيركم بتجربة قيادة قام بها زميلنا صهيب شعشاعة كشف من خلالها عن الاختلافات بين نيسان باترول 2020 المحدثة ، التي ظهرت قبل إنتهاء شهر سبتمبر الماضي ، مقارنة مع سيارة باترول 2019 ضمن برنامج تغطية خاصة .

التفاصيل الجديدة التي تم الكشف عنها تعتمد على تصريحات رسمية أدلى بها رئيس قسم التصميم في نيسان السيد الفونسو البايسا للموقع الاسترالي carsales ، “يعمل فريق التصميم حالياً بالمرحلة الأولى من أجل بناء جيل جديد من سيارات نيسان باترول ، وتعتبر سيارة باترول واحدة من أقدم الطرازات لدينا فهي تبلغ من العمر 70 عاماً ، وهي واحدة من العلامات التجارية التي تدوم طويلاً “.

وعلى الرغم من أن هذه التصريحات لا تكشف بالتحديد موعد إطلاق جيل جديد من سيارات نيسان باترول ، إلا أن المرحلة الأولى من تصميم سيارة جديدة يدل إلى أنها تحتاج من سنتين إلى 3 سنوات من التطوير والبناء ، وهذا ما يجعل فريقنا في عرب جي تي يرجح ظهور سيارة باترول جديدة بالكامل بعد 3 سنوات من الآن إن شاء الله .

ولمن لا يعلم وصل عمر الجيل الحالي من سيارة الـ SUV الضخمة باترول إلى 10 سنوات ، فهذا الجيل ظهر في عام 2010 وتم الكشف مؤخراً عن باترول 2020 المحدثة بشكل كبير لتحصل على تقنيات وإضافات مميزة ، ولكن عمر هذا الجيل أصبح كبير جداً !!!

من المرجح أن يكون الجيل الجديد من سيارات نيسان باترول متطور للغاية وقد يتم تطويره مع سيارة ميتسوبيشي باجيرو الجديدة القادمة ، نظراً لقيام نيسان بالاستحواذ على 34% من أسهر شركة ميتسوبيشي منذ سنوات قليلة .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية مؤكدة حول سيارة باترول الجديدة بالكامل القادمة في المستقبل سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

من باب التذكير : شاهدوا تحدي راس بـ راس الذي جمع بين سيارة باترول ضد تويوتا لاندكروزر .

الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة باترول 2020 المجددة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.