معلومات قد لا تعجب الأثرياء العرب عن بنتلي مولسان 2020 الجديدة كلياً

بدون أي شك سيارات بنتلي و رولز رويس تشكل فخر الصناعة الإنجليزية الفارهة الخاصة بتنقلات الأثرياء ، واليوم سنخص بحديثنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيارة بنتلي مولسان 2020 الجديدة كلياً ، المتوقع قدومها بداية عام 2020 إن شاء الله .

فبعد فترة قليلة من إعلان السيد Adrian Hallmark ، الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي ، “أن الجيل القادم من طراز بنتلي كونتيننتال جي تي قد يتوفر بنسخة كهربائية بالكامل” ، عادت الإشاعات تحيط بـ سيارة مولسان القادمة التي سبق وصرح السيد Hans Holzgartner، رئيس تسويق وإنتاج طراز مولسان، العام الماضي عن “احتمالية توفر سيارة بنتلي مولسان 2020 تعمل على الكهرباء ، وقال أن هذا المشروع قيد الدراسة”.

وفقاً لما نشره موقع Autocar ، الجيل الحالي من مولسان سيحتاج إلى عدة سنوات قبل توقف إنتاجه رسمياً ، وهذا يتيح المجال لتطوير وبناء نسخة كهربائية بالكامل من الجيل القادم لهذه السيارة الفارهة ، لتتناسب مع الخطة التي وضعتها مجموعة فولكس فاجن الألمانية المالكة لعلامة بنتلي بتوجهها نحو إنتاج سيارات كهربائية بشكل واسع .

سيارة مولسان

وأشار التقرير الغير رسمي أن بنتلي مولسان 2020 الكهربائية القادمة قد تستعين بالتقنيات المتوفرة في سيارات فولكس فاجن الكهربائية ، وبالإضافة إلى طلبها للمساعدة من بورش ميشن اي التي ستتوفر قريباً إن شاء الله بنسخة إنتاج تجاري .

وكما ذكرنا في الماضي يبدو أن بنتلي تستهدف بهذا القرار لو قامت بتنفيذه السوق الصيني بالتحديد ، بعد التشريعات والقوانين التي فرضتها الحكومة الصينية والتي تهدف إلى جعل جميع السيارات التي تسير على طرقها في المستقبل القريب كهربائية بالكامل فقط ، ويعتبر السوق الصيني من أهم الأماكن التي يباع بها سيارات بنتلي الفارهة .

برأيكم لو تم توفير سيارة بنتلي مولسان كهربائية في المستقبل هل سترضي أسواقنا العربية ، وبالتحديد أسواق الخليج العربي ، شاركونا برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

ملاحظة : سيقوم زميلنا صهيب شعشاعة قريباً باختبار قيادة سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2018 الجديدة كلياً إن شاء الله .

الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة بنتلي مولسان 2018 الحالية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.