معلومات مسربة حول سيارة شيفروليه ماليبو جديدة قادمة

حصلنا اليوم على معلومات مسربة حول سيارة شيفروليه ماليبو جديدة ، فهل ستواصل هذه السيارة الأمريكية منافسة كلاً من ؛ تويوتا كامري ، و هوندا اكورد ، و هونداي سوناتا ، و كيا اوبتيما ، و مازدا 6 ، و نيسان التيما ، أما أنها ستمشي على خطى عدوتها فورد فيوجن التي ستخرج من خطوط الإنتاج وفقاً لمعلومات مسربة .

سبق وتحدث زملاءنا مصعب و صهيب و كريم ، في العديد من فيديوهات التجارب على قناتها في موقع اليوتيوب ، أن نسبة مبيعات سيارات السيدان تشهد انخفاضاً عالمياً كبيراً وفي المقابل هناك زيادة طلب في الأسواق العالمية على شراء سيارات الكروس أوفر ضمن كافة الفئات والأحجام من جميع الشركات .

فبعد أن أعلنت شيفروليه وبشكل رسمي إيقاف إنتاج كلاً من ؛ كروز ، و فولت ، و امبالا ، في أمريكا الشمالية ، يبدو أن سيارة ماليبو ستنضم إليهم .

فكما تذكرون سبق وأنتشرت تقرير ترجح حصول تجديدات على سيارة ماليبو حول عام 2022 ، ويبدو أن هذه التحديثات ستمثل سيارة شيفروليه ماليبو جديدة وأخيرة ، ليتم بعد نهاية عام 2023 إيقاف صنع هذه السيارة السيدان الأمريكية بشكل نهائي وفقاً لما تم نشره على موقع GM Authority .

لا يتضمن التقرير الصحفي الكثير من التفاصيل ، ولكنه يشير إلى أن مستقبل ماليبو تأثر بانخفاض المبيعات جراء وباء فيروس كورونا ، فقبل هذه الجائحة العالمية كان من المفترض استمرار صنع سيارات شفروليه ماليبو حتى عام 2025 .

وعلى الرغم من أن هذه المعلومات الصحفية غير رسمية ، إلا أننا في عرب جي تي نرجح صحتها ، حيث أن مبيعات سيارات ماليبو تراجعت بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية .

ترتيب مبيعات سيارات ماليبو في السوق الأمريكي خلال السنوات الأخيرة :

  • تم بيع 227,881 نسخة في عام 2016 .
  • بيعت 185,857 سيارة في عام 2017 .
  • بيعت 144,542 سيارة في عام 2018 .
  • بيعت 131,917 سيارة ماليبو في عام 2019 .

ومن المؤكد أن مبيعات سيارة شيفروليه ماليبو جديدة قد انخفضت خلال عام 2020 الجاري الذي شهد على جائحة كورونا الذي أثر على كافة القطاعات التجارية بشكل غير مسبوق .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تحسم مصير مستقبل استمرار إنتاج سيارات ماليبو ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.