معلومات مهمة مسربة حول سيارة AMG GT بلاك سيرز 2021

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة AMG GT بلاك سيرز 2021 الرياضية القادمة من شركة مرسيدس بنز الألمانية ، لتمثل الفئة الإنتاجية الأقوى من طراز مرسيدس ايه ام جي جي تي – Mercedes AMG GT .

وفقاً لأجدد معلومات مسربة وغير رسمية تم نشرها من قبل فريق MB Passion Blog سيتم إطلاق مرسيدس AMG GT بلاك سيرز الجديدة كلياً وبشكل رسمي خلال الشهر القادم إن شاء الله ، ليدعم هذا التقرير الجديد نفس التفاصيل التي تم نشرها في شهر نوفمبر الماضي .

كما سبق وأكد السيد Michael Knöller ، الرئيس العالمي لإدارة المنتجات والمبيعات في مرسيدس AMG ، لفريق موقع Road & Track ، ” سيارة AMG جديدة تركز على الأداء العالي سيتم إنتاجها خلال نهاية عام 2020 “.

مجموعة من الصور التجسسية لنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات الخارجية من سيارة AMG GT بلاك سيرز 2021 :

من باب المعرفة ستمثل مرسيدس AMG GT بلاك سيرز فئة سيارات رياضية خارقة أعلى من طرازي ؛ مرسيدس AMG GT R ، و مرسيدس AMG GT R Pro .

وسبق وحصل زميلنا صهيب شعشاعة على معلومات رسمية من مهندسي شركة مرسيدس بنز تؤكد أن سيارة مرسيدس AMG GT Black Series ستعتمد على أقوى محرك 8 سلندر خاص بطراز إنتاج تجاري مخصص للسير على الطرق العامة ، مما يجعلنا شبه متأكدين أن هذه السيارة الجديدة ستعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات توين توربو يصدر منه قوة أعلى 577 حصان (585 حصان اوروبي PS) التي تمتلكها شقيقتها الحالية مرسيدس GT R Pro .

ستتميز سيارة AMG GT بلاك سيرز 2021 عن النسخ الأخرى من طراز AMG GT بحصولها على شبك أمامي ضخم جداً يتوسطه شعار نجمة مرسيدس الثلاثية ، كما ستحصل السيارة الرياضية على صادمين أمامي وخلفي جديدين وغطاء محرك منتفخ وجديد ، ومن الخلف ستزود بجناح عملاق ومشتت هواء رياضي يتضمن 4 مخارج للعادم تطلق أصوات متوحشه ، وبدون أي شك هناك جنوط مميزة تنتظر أجدد سيارات بلاك سيرز ، كما أنها ستتميز بخفة الوزن بفضل التركيز على استخدام الكربون فايبر بكثافة فيها .

حتى قبل إطلاق هذه السيارة من المؤكد أن سعر مرسيدس AMG GT بلاك سيرز أكثر من سعر مرسيدس AMG GT R PRO الذي يبدأ عالمياً من 217,850 دولار أمريكي أي ما يعادل 816,800 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.