معلومة مهمة جداً عن شاحنة رام الجديدة المنافسة لـ فورد رابتور

هذه ليست أول مرة يتحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن شاحنة رام الجديدة القادمة لكي تنافس بالتحديد مركبة البيك اب فورد رابتور النسخة عالية الأداء من طراز F-150 ، ولكننا اليوم سنتحدث عن معلومة جديدة مهمة جداً حول هذا الموضوع .

وربما علم العديد من متابعي موقعنا الأوفياء أننا نتحدث في هذا الخبر بالتحديد عن بيك اب رام ريبل تي ار اكس – Ram Rebel TRX الإنتاجي القادم ، الذي ظهر في عام 2016 بنسخة اختبارية ، والمعلومة المهمة التي حصلنا عليها اليوم هي موعد الكشف عن هذه المركبة الجديدة .

كان من المفترض أن يتم إطلاق بيك اب رام ريبل TRX ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2020 ، الذي قرر هذا العام أن يأخر موعد فعاليته من شهر يناير إلى شهر يونيو ، ولكن عندما تم إتخاذ قرار تأجيل موعد فعاليات أحد أهم معارض السيارات العالمية التي تقام بشكل سنوي في أمريكا ، لم يكن معلوماً أن انتشار فيروس كورونا سيتسبب بإلغاء أحداثه لهذا العام !!! إلا أن شاحنة رام الجديدة قررت أن لا تغير من موعد ظهورها أمام الجماهير حيث أنها ستستغل الشبكة العنكبوتية لتظهر كما هو محدد خلال الشهر القادم إن شاء الله .

وحصل موقع Mopar Insiders على معلومة إضافية تشير إلى أن بداية عملية إنتاج هذا البيك اب القوي ستكون في شهر سبتمبر القادم أو أكتوبر المقبل .

وكما سبق وأخبرناكم من المتوقع أن تعتمد مركبة البيك اب رام ريبل TRX 2021 ميكانيكياً على محرك V8 سعة 6.2 لتر سوبرتشارجر ، نفس المستخدم على طرازات ؛ دودج تشالنجر SRT هيلكات ، و دودج تشارجر SRT هيلكات ، و جيب جراند شيروكي تراك هوك ، من شركة FCA .

وسيتصل هذا القلب النابض مع قير ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وبدون أي شك ستعمل شاحنة رام الجديدة بنظام دفع رباعي للعجلات ، ومن المؤكد أن قوتها ستزيد عن 700 حصان ، فكما تعلمون سيارة دودج هيلكات 2020 المحدثة وصلت القوة فيها 717 حصان بعد أن كانت 707 حصان .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات حول أجدد مركبة بيك مقدمة من رام ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر للنسخة الاختبارية من رام ريبل TRX .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.