مع تصدر فيلم جوكر الإعلام سنعرفكم على سعر سيارة باتمان جديدة مزيفة

مع تصدر فيلم جوكر – Joker الإعلام العالمي لن يبتعد فريقنا في عرب جي تي كثيراً عن أجدد أفلام الإثارة الأمريكية ، لنتحدث اليوم عن سعر سيارة باتمان جديدة مزيفة تم الكشف عنها على الانترنت .

فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عبر جي تي تجسد شخصية الجوكر تناقضاً لشخصية باتمان ، ويكشف فيلم جوكر الذي يتصدر شباك تذاكر السينما بشكل عالمي منذ بداية عرضه يوم الخميس الماضي عن مراحل تطور ممثل كوميدي فاشل كانت حياته طبيعية قبل أن يواجه ضغوطاً نفسية جعلته يقرر الخروج عن القانون ليقتحم عالم الجريمة والفوضى في مدينة جوثام – Gotham .

والآن لنعود إلى عالم السيارات والمحركات ونترك الحديث عن الأفلام والسينما وفيلم جوكر بالتحديد للمختصين بهذا النوع من التحليل .

شاهدوا الفيديو الذي يروج إلى سيارة باتمان جديدة مزيفة :

يظهر الفيديو استعراض دعائي قامت به سيارة باتموبيل ( اللقب الذي تشتهر به سيارات شخصية باتمان – Batman ) على الطرق في روسيا ضمن مطاردات رقمية بشكل دعائي مشوق .

أول ما سنتحدث عنها هو أكثر شيء صادم سعر سيارة باتمان جديدة مزيفة الذي يبلغ 850 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 3,187,500 ريال سعودي !!! وهو رقم صادم للغاية يزيد عن تكلفة شراء 4 سيارات بي ام دبليو M5 Competition 2019 جديدة وفقاً للأسعار في السوق الامارتي .

التفاصيل المتوفر لدينا تشير إلى سيارة باتموبيل هذه معرضة للبيع حالياً بهذا السعر الهائل على موقع Auto.ru ، مع العلم أنها قطعت حتى الآن مسافة 120 كم (74 ميل) ، وهي تعتمد على محرك بنزين سعة 5 لترات يصدر منه قوة 502 حصان ، وحصلت هذه السيارة على قير اوتوماتيكي كما أنها تعتمد على نظام دفع خلفي للعجلات .

وتتميز سيارة باتمان جديدة مزيفة هذه بحصولها على مقود قابل للفصل وأبواب أوتوماتيكية تصعد أو تنخفض كهربائياً ونوافذ مدرعة ، ولكن هل كل هذه المواصفات تبرر سعر السيارة ؟؟؟

من باب التذكير فقط هذه بعض من الأخبار السابقة المتعلقة بـ سيارات باتموبيل :

مراحل صنع سيارة باتمان السعودية الجديدة .

تويوتا كامري تتحول إلى سيارة باتمان عجيبة تتجول على الطرق .

سيارات الممثل بن افليك بطل شخصية باتمان .

أصبح بإمكان الأطفال التجول على متن سيارة باتمان .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.