مغامرة اكتشاف شاطئ الجماجم مع لاندروفر دفندر الجديدة

وصلنا اليوم للجزء الأخير من عرض أحداث مغامرتنا الأفريقية في دولة ناميبيا ، ليتضمن فلوق اليوم نتيجة اكتشاف شاطئ الجماجم مع لاندروفر دفندر الجديدة .

وقبل الحديث عن ما يظهره فيديو اليوم نود تذكيركم بـ المغامرات السابقة التي اشتملت عليها هذه الرحلة :

أولاً مغامرة استكشاف ناميبيا مع لاندروفر ديفندر ٢٠٢٠ ، تضمن انقاذ رجل علق بـ شاحنته الضخمة في الغابات .

ثانياً عالم الطرق الوعرة من خلف مقود أجدد سيارات لاند روفر البريطانية ، واستعراضنا لكم من خلال الفلوق كيفية لفظ أطول كلمة في العالم .

ثالثاً عرض عليكم إيجابيات وسلبيات أجدد وأهم سيارات الدفع الكلي للعجلات ديفندر 2020 .

والآن شاهدوا فيديو اليوم الذي تضمن اكتشاف شاطئ الجماجم

بداية فلوق اليوم كانت بنصائح صحية من صهيب شعشاعة لكي تحمي نفس من الفيروسات والأمراض المنتشرة في دولة جنوب أفريقيا ، حفظكم الله ورعاكم وأدام عليكم الصحة والعافية ، فقبل القيام بهذه المغامرة توجه صهيب إلى مستشفى في دبي حيث يقيم لكي يأخذ عدداً من اللقاحات وفقاً لتوجيهات الصحة العالمية .

تأتي مغامرتنا على متن سيارة لاندروفر دفندر 2020 الجديدة بنسخة P400 المزودة بـ محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع تيربو بقوة 395 حصان (400 حصان أوروبي PS) و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يمكن سيارة الدفع الكلي من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 6.1 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 191 كم/س .

أثناء هذه المغامرة التي لا تنسى في الصحراء الأفريقية وصلنا إلى منطقة اسمها Skeleton Coast التي تعني بلغتنا العربية شاطئ الجماجم ، حصل هذا المكان على هذه التسمية للأسباب التالية :

  • أولاً كان يشهد هذا المكان سابقاً على فعالية ضخمة لـ صيد الحيتان ، ليأخذوا لحم الحوت ويتركوا الهيكل العظمي على هذا الشاطئ .
  • ثانياً بسبب الأمواج القوية جداً على المحيط الأطلسي ترسو العديد من مخلفات السفن المحطمة على هذا الشاطئ .
  • ثالثاً يرجح أن سبب التسمية هذا يعود إلى قصمة قديمة عندما تم ترضد الأسود الشرسة من قبل السكان المحليين ، لتعيش هذه الحيوانات على هذا الشاطئ حيث كانت تفترس الفقمات المتواجده هنا .

تضمن فلوق اليوم لقطات موثقه لعملية انقاذ غزال عالق في النهر من قبل فريق لاندروفر الذين رافقونا في هذه الرحلة .

نتمنى أن تكون مغامتنا في دولة ناميبيا بجنوب افريقيا قد نالت إعجابكم ، انتظروا منا كل جديد في عالم السيارات ، لنصل معكم نحو شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.