مغامرتنا مع تاهو RST 2019 أقوى سيارات شيفروليه تاهو من الوكالة

عرضنا عليكم في شهر ابريل الماضي مغامرة مع سيارة شيفروليه تاهو Z71 ميدنايت ايدشن مع صهيب شعشاعة و كريم ديب ، واليوم سنكمل تجاربنا المختلفة مع أقوى نسخة من سيارات شيفروليه تاهو 2019 ، لتكون نجمة اليوم سيارة شيفروليه تاهو RST .

بداية الحلقة كانت بتوجه صهيب وهو يتحكم بمقود سيارة شيفروليه تاهو ار اس تي – Chevrolet Tahoe RST الجديدة ليصطحب كريم معه من أجل القيام بمغامرة جديدة .

تتميز سيارة شيفروليه تاهو RST بكونها مزودة بتعديل أصلي من الوكالة ، فالقلب النابض لـ أقوى نسخة إنتاجية من طراز شيفروليه تاهو مستعار من سيارة كورفيت الرياضية ، محرك V8 سع 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

تقطع هذه السيارة الأمريكية الضخمة التي يزيد وزنها عن 2 طن و 600 كيلوغرام مسافة ربع الميل في 14.1 ثانية ، ولتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5.8 ثانية ، وسرعة قصوى محددة الكترونياً عند 187 كم/س أثناء تجربتنا وثقنا تسكير عدادات السرعة بشكل قانوني على الحلبة بعيداً عن الطرق العامة .

ومع هذا الأداء العالي بالنسبة لـ سيارة كبيرة زودت تاهو RST بـ بريكات بريمبو – Brembo ذات أداء ممتاز ، وحصلت السيارة على ماصات صدمات مختلفة .

تاهو RST جديد

تلبي نجمة حلقة اليوم طلب عشاق السيارات المعدلة بدون أن يقوموا بتعديلها لدى الكراجات فالصانع الأمريكي يقدم سيارة تاهو معدلة ومميزة من خلال نسخة RST التي يتميز مظهرها باللون الأسود من الخارج ، ومزودة بـ اطارات مختلفة قياس 22 إنش ، وتطلق أصوات عادم شرسة ، وتأتي مقصورتها الداخلية مع عدادات مستمدة من سيارة العضلات شيفروليه كمارو .

كل المواصفات المميزة المتوفرة في سيارة SUV عائلة تتسع لـ 7 ركاب مع أداء رياضي أصلي من الوكالة يحتاج إلى شرب القهوة قبل التوجه إلى مضمار حلبة الامارات موتور بليكس في أم القوين للقيام باستعراض احترافي واختبار حقيقي للأداء في المكان المناسب ضمن ظروف آمنة وقانونية .

سيارات شيفروليه تاهو 2019

ولنكون قد اختبارنا نسخة RST بشكل عادل انضمت إلينا في الحلبة سيارة شيفروليه تاهو Z71 ميدنايت ايدشن التي سبق وجربناها كما ذكرنا في بداية هذه المغامرة الجديدة ، لنقوم بتحديات دراج ريس بالرغم من أن السيارتين لا يمكن مقارنتهما مع بعض .

لم يتم تحديد سعر شيفروليه تاهو RST في منطقتنا العربية ولكن ثمن هذه السيارة سيقل عن 300 ألف درهم إماراتي أي ما يعادل 306,350 ريال سعودي أو 81,650 دولار أمريكي .

كانت هذه مغامرتنا مع أقوى نسخة إنتاجية من شيفروليه تاهو 2019 ، نتمنى أن تكون قد أعجبتكم .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً
Comments