مغني أمريكي عالمي يغير لون سيارته الايطالية الخارقة افنتادور SV للمرة الثانية

سنعرض عليكم فيديو وصور توثق نتيجة قيام مغني أمريكي عالمي باتخاذ قرار تجديد ثاني على سيارته الايطالية الخارقة المحدودة الإنتاج لامبورجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV .

نحن نتحدث في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن إحدى السيارات التي يمتلكها الفنان كريس براون – Chris Brown البالغ من العمر 30 عاماً ، التي حصلت على تغييرات شاملة للمرة الثاني فبعد حصولها في عام 2018 على هيكل مغلف بالكروم الذهبي اللامع مع جنوط جديدة من Exotic’ Forgiato 2.0 series ، قرر الفنان الشهير بإجراء تغيير شامل على لون سيارته السريعة .

شاهد كيف قدمت شركة RDB LA لمساتها الاحترافيه على سيارة مغني أمريكي عالمي :

قامت شركة التعديل RDB LA بإضافة قطع جديدة على سيارة افنتادور SV هذه مقدمة من ليبريتي واك – Liberty Walk ، تضمنت غطاء أمامي جديد وصادم أمامي جديد وأقواس عجلات منتفخة وعتبات أبواب بارزة ، كما حصلت السيارة على مشتت هواء خلفي جديد من ألياف الكربون وجناح خلفي كبير ومرتفع ، وبدون شك زودت بـ جنوط جديدة .

ولكن التعديل الأكثر تميزاً على سيارة الفنان كان لونها الخارجي الذي دمج بين النفسجي مع الأزرق ولمسات من الأسود ضمن عمل فني يجعل افنتادور SV تبدو وكأنها لوحة فنية وصلت تفاصيلها حتى إلى الجنوط لتحمل السيارة من الأمام اللون البنفسجي ومن الخلف اللون الأزرق .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة كريس براون التي نتحدث عنها في هذا الخبر :

تعتمد هذه السيارة الايطالية الخارقة المحدودة الإنتاج على محرك 12 اسطوانة على شكل حرف V سعة 6.5 لتر يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع لامبورجيني افنتادور SV من السكون وصولاً إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 350 كم/س.

من باب التذكير فقط كان الظهور العالمي الأول لـ سيارة افنتادور SV الحصرية الإنتاج ، والتي يمتلك إحدى نسخها مغني أمريكي عالمي ، ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 أي قبل 5 سنوات .

كان سعر لمبرجيني افنتادور SV هذه عندما كانت تتوفر للبيع لدى الشركة الايطالية يبدأ من 363,747 دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 365 ألف ريال سعودي .

من باب التذكير شاهدوا اختبار قيادتنا السابق لـ سيارة افنتادرو SVJ برفقة صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.