مغني الراب دريك يشتري سيارة جديدة مزينة بمجسم طائر البومة من الذهب والألماس

بعد أن عرفناكم في فيديو سابق على سيارات مغني الراب دريك – Drake ، وأخبرناكم في بعد أنه قام بشراء سيارة ألمانية لا مثيل لها في أمريكا الشمالية فهي الاصدار الحصري مرسيدس مايباخ جي 650 لاندوليت ، أما اليوم فسنتحدث عن سيارة انجليزية جديدة ستنضم إلى قائمة سيارات هذا الفنان الكندي الذي يبلغ من العمر 33 عاماً .

ويبدو أن دريك قرر أن يكافئ نفسه بطريقه تليق به بعد أن حصد البومه الغنائي الأخير مبيعات تزيد عن 170 مليون نسخة خلال عام 2019 الذي شارف على الانتهاء مما جعل مغني الراب يقرر شراء القصر المتحرك رولز رويس فانتوم – Rolls Royce Phontom وهي بالتأكيد ليس نسخة عادية من هذا القصر المتحرك الفاخر .

تأتي هذه النسخة من سيارة رولز رويس فانتوم 2020 مع هيكل خارجي يمج بين اللون الأسود مع الأصفر الباهت ولمسات الكروم ، ولكنها تميزت للغاية بعد تخليها عن شعار روح الحرية الذي يمثل هوية قصور رولز رويس في المقدمة لتحصل بدلاً من على مجسم من الذهب والألماس لتصميم طائر البومة .

تم تصميم هذه السيارة المميزة من قبل Tony Bet الذي يعمل دائماً على اختيار سيارات دريك الشخصية ، وهذه السيارة عبارة عن رولز رويس فانتوم معدلة من قبل شركة مانسوري – Mansory ، وبدون شك تضمنت عملية التعديل حصول أجدد سيارات مغني الراب على اطارات جديدة .

كما نشر على موقع الانستقرام فيديو يظهر كيف يختفي مجسم طائر البومة المصنوع من الذهب والألماس ليختبئ في داخل السيارة إذا حاول شخص غريب أن يلعب به أو يسرقه (مثل شعارات سيارات رولز رويس) .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tony Bet (@tonybet) on

بعيداً عن حديثنا المتعلق بهذه السيارة المعدلة التي حصل عليها مغني الراب دريك ، نود تذكيركم باختبارنا المفصل لـ سيارة رولز رويس فانتوم 2019 برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة ، ويعتبر هذا الجيل الثامن من طراز فانتوم ، وبدون أي شك تحمل هذه السيارة أعلى درجات الفخامة والرفاهية المطلقة ، كما أنها تعتمد ميكانيكياً على محرك V12 سعة 6.75 لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة 563 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويتصل مع قير ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات .

لم تتوفر لدينا معلومات عن سعر أجدد سيارات مغني الراب دريك المزودة بمجسم لطائر البومة مصنوع من الذهب ومزين بحجار الألماس ، ولكننا نعلم أن سعر سيارة فانتوم الجديدة يبدأ في الامارات العربية المتحدة من 643,975 دولار أمريكي أي ما يعادل 2,414,900 ريال سعودي أو 2,365,000 درهم إماراتي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.