مغني راب عالمي حوّل مرسيدس مايباخ GLS 600 إلى جرافة فخمة

استغل مغني راب عالمي سيارة مرسيدس مايباخ GLS 600 2021 ليحولها إلى جرافة فخمة تظهر في أجدد فيديو كليب له ، وربما علم بعضكم أننا نتحدث عن أغنية جديدة تم نشرها من قبل دريك (Drake) على اليوتيوب .

وقبل الحديث عن التعديلات التي حصلت عليها سيارة مايباخ SUV الجديدة التي ظهرت لأول مرة في العالم خلال شهر نوفمبر من سنة 2019 والتي تعتمد على مرسيدس جس ال اس (Mercedes GLS) أكبر سيارة SUV في أسطول شركة مرسيدس بنز (Mercedes Benz) ، نود تذكيركم بـ فيديو قام فريقنا في عرب جي تي بنشره يوم الخميس الماضي يظهر نظره عن قرب على أول سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس 2021 وصلت إلى منطقتنا العربية برفقة زميلنا مصعب شعشاعة .

هذه صور تم رصدها من الفيديو الكليب تظهر كيف تحولت مرسيدس مايباخ GLS 600 إلى جرافة فخمة تكتسح الثلوج في أغنية دريك الجديدة What’s Next :

وفقاً للفيديو الكليب ظهرت السيارة الرياضية الخارقة القديمة المميزة للغاية مرسيدس بنز اس ال ار ماكلارين رودستر (Mercedes Benz SLR Mclaren Roadster) فضية اللون وهي تقوم باستعراضات دريفت على الجليد بالقرب من طائرة خاصة ، كما ظهر مغني الراب في داخلية رولز رويس معدلة ، قبل أن تظهر سيارة مايباخ SUV جديدة سوداء اللون بعد أن حصلت معلى جزء مضاف لها من الأمام يجرف الثلوج المتجمدة بتصميم قريب من المستخدم في الجرافات الحقيقية .

التصميم الخارجي لـ سيارة مايباخ 2021 جديدة هذه يختلف عن سيارة GLS 2021 أساسية ، بحصولها على شبك أمامي من قسم مايباخ الفخم لدى مرسيدس بنز ، وحصلت السيارة الفخمة أيضاً على شعارات مايباخ ولمسات كثيفة من الكروم وزخرفة بهذا الشعار على عمود دي بيلارز (D-pillars) الجانبي الخلفي ، كما أنها تمتلك اطارات قياس 22 إنش بشكل أساسي ، ويمكن طلبها اختيارياً باطارات حجم 23 إنش .

تعتمد سيارة مرسيدس مايباخ GLS 600 2021 ميكانيكياً على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يولد قوة 550 حصان (558 حصان أوروبي) و 730 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتمتلك تقنية اي كيو بوست الهجينة مع بطارية 48 فولت توفر 21 حصان من القوة و 249 نيوتن متر من عزم الدوران .

تتسارع أفخم سيارة SUV من مرسيدس التي تعتمد على نظام 4 ماتيك للدفع الكلي من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,9 ثانية ، مع العلم أن وزنها يبلغ 2,785 كيلوغرام ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 250 كم/س .

يبدأ سعر مايباخ SUV جديدة في الأسواق العالمي من 160,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 601,875 ريال سعودي .

برأيكم هل ستعجب شركة مرسيدس بنز بالتعديل البسيط الذي حصلت لها مايباخ SUV لتصبح كاسحة للجليد في فيديو كليب دريك الجديد .

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.