مغني عالمي مشهور عدل سيارة رولز رويس رايث لتصبح هكذا

سنعرفكم اليوم على إحدى سيارات مغني عالمي مشهور ستجذب نظركم رغماً عنكم ، فهي سيارة رولز رويس رايث معدلة حصلت على بدي كت جريء وغريب للغاية .

يمتلك هذه السيارة الكوبية الانجليزية الفاخرة المعدلة الفنان الكندي الشهير جاستن بيبر (Justin Bieber) البالغ من العمر 26 عاماً ، والذي يشتهر بامتلاك سيارات شهيرة يعدلها بشكل ملفت للأنظار .

وربما يعلم متابعي أخبار الجماهير أن بيبر ، مغني آر أند بي وبوب ، يمتلك ثروة حول 300 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 1,125,000,000 ريال سعودي ، مما يمكنه بالتفاخر بالسيارات الغالية وتعديلها وفقاً لذوقه الخاص .

وكوننا نتحدث عن مغني عالمي مشهور ، نود إخباركم أنه ضم مؤخراً سيارة رولز رويس رايث إلى أسطوله الشخص من السيارات ، ولكنه لم يقبل أن تكون نسخته من سيارات رايث فخمة فقط بل رغب بجعلها مميزة للغاية مما دفعه ليقوم بتعديل شامل على شكلها بعد أن طلب المساعدة من فريق West Coast Customs ، ليتم العمل بشكل مميز وجريء على إضافة أجزاء جانبية تغطي عجلات السيارة الفخمة لتبدو السيارة مستقبلية للغاية ومستمدة من السيارة الاختبارية رولز رويس 103EX .

هذا الفيديو يظهر كيف تبدو سيارة رولز رويس رايث معدلة يمتلكها جاستن بيبر :

ومن باب تذكيركم فقط وبعيداً عن الحديث المتعلق بهذه السيارة المعدلة ، سبق وقام فريقنا في عرب جي تي بتجربة قيادة سيارتي ؛ رولز رويس رايث ، و رولز رويس رايث بلاك بادج .

قامت شركة رولز رويس الانجليزية المملوكة من قبل مجموعة بي ام دبليو (BMW) بإطلاق طراز رايث هذا ولأول مرة على مستوى العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2013 .

مواصفات سيارة رولز رويس رايث (Rolls Royce Wraith) الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الانجليزية الفخمة على محرك V12 مكون من 12 اسطوانات سعة 6,6 لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة 623 حصان (632 حصان أوروبي PS) و 800 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 غيارات .

تتسارع هذه السيارة الكوبيه الفخمة التي يبلغ وزنها 2,440 كيلوغرام بدون احتساب السوائل من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,6 ثانية .

الأبعاد الخارجية لهذه السيارة :

  • طول السيارة 5,268 ملم .
  • عرض السيارة 1,948 ملم.
  • طول قاعدة العجلات 3,112 ملم .

يبدأ سعر رولز رويس رايث 2021 جديدة بشكل عالمي من 330 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,237,500 ريال سعودي .

والآن نود أن نعرف رأيكم بهذه السيارة المعدلة التي يمتلكها مغني عالمي مشهور ؟

تذكير ببعض ما تحدثنا به عن سيارات رولز رويس رايث سابقاً :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.