ملابس بربري الفاخرة غطت هيكل سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر

وصلت ملابس بربري – Burberry البريطانية الفاخرة إلى هيكل سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر ضمن تعديل خارجي غريب وجريء ، يجعلنا نرجح أن مالكة هذه السيارة امرأة تعشق التسوق !!!

فبعد أن عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي خلال الأسبوع الماضي على أول سيارة تشارجر تعمل بنظام دفع كلي للعجلات والتي تمتلك قوة أكبر من الأسطورة بوغاتي تشيرون ، التي ظهرت رسمياً ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة 2019 ، نشرت صورة لـ سيارة تشالنجر معدلة بمظهر جريء وغريب للغاية .

تميزت سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر بحصولها على تغليف خارجي ضمن تصميم مستلهم من تصاميم ملابس بربري البريطانية الفاخرة ( كما يقال بلغتنا العامية بربري برنت ) ، ولم يكتف هذا التعديل بالهيكل مغلف بل وصل إلى تزويد السيارة بـ اطارات جديدة حمراء اللون  .

ظهرت هذه النسخة من سيارة تشالنجر ذات التعديل الجنوني في وضح النهار وهي مركونة في موقف عام بين مجموعة من السيارات لتتفاخر بتميزها .

من باب التذكير فقط تحدثنا مؤخراً عن توقعات صحفية غير رسمية ترجح موعد إطلاق الأجيال الجديدة من سيارات دودج تشارجر وتشالنجر ، فمازال عشاق هذه الطرازات المهمة من شركة دودج ينتظروا تجديد شامل على هذه السيارات .

ونود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ آخر حلقات الموسم الأول من برنامج سبيشل كار مع صهيب شعشاعة التي كانت نجمتها سيارة دودج شيك داون تشالنجر الوحيدة من نوعها في العالم .

وسبق وخضعت سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات 2019 وايد بودي لتجربة قيادة مفصلة برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي ، ومازالت سيارة تشالنجر ديمون الحصرية للسوق الأمريكي والكندي تعتبر أقوى نسخ سيارات تشالنجر الإنتاجية مع 840 حصان و 1,044 نيوتن.متر من عزم الدوران .

كانت هذه نظرة سريعة تكشف عن نتيجة تغليف دودج تشالنجر بـ ملابس بربري مقلدة !!! لتوثق لنا بعض من جنون تعديل السيارات حول العالم

ملاحظة : شاهدوا تحدي بوباي مع سيارات دودج اس ار تي – Dodge SRT .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.