ملتيفان باص ألماني فخم يجعلك تعتقد أنك تقود سيارة جولف R

تمتلك شركة فولكس فاجن الألمانية خبرة واسعة منذ سنوات طويلة في عالم صناعات مركبات الفان ، مما سيجعل نجمة حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة مميزة حيث اختبر زميلنا كريم ديب فولكس فاجن ملتيفان .

في بداية الحلقة نوه كريم أن طراز Multivan يختلف عن فان فولكس فاجن ترانسبورتر المخصص للأشغال ونقل البضائع ، حيث أننا اليوم نختبر نسخة الفخامة المخصصة لنقل الركاب من فان فولكس فاجن .

والآن تعرفوا بالتفصيل على الباص الألماني الفخم ملتيفان ٢٠٢٠ المخصص لنقل العديد من الأشخاص على متنه :

بعد أن شاهدتم تجربة قيادتنا المفصلة لـ باص فولكس فاجن الفخم ، نود تذكيركم بآخر 3 سيارات جديدة جربنا قيادتها بشكل مفصل على عرب جي تي :

يعتبر هذا الجيل السادس من طراز ملتيفان (ترانسبورتر اصدار نقل البضائع) ، وكانت بداية ظهوره في عام ٢٠١٦ .
يحمل هذا الفان هوية تصميمة من الأمام مستمدة من شقيقتيها ؛ فولكس فاجن تيجان ، و فولكس فاجن طوارق ، وحصل على لمسات الكروم في كل مكان ، وتأتي هذه المركبة الفخمة مع أضواء LED ( فولكس فاجن ترانسبورتر تمتلك أضواء هالوجين ) ، وتمتلك انسيابة عالية بالتصميم بالنسبة لهذه الفئة من الطرازات ، ويأتي مع جنوط قياس ١٦ إنش أو ١٧ إنش مثل المتوفرة على نجمة حلقة اليوم .

تعتمد هذه المركبة بنسختها التي جربنا قيادتها على محرك بنزين ٤ سلندر مع توربو بقوة ٢٠٤ حصان ، يتصل مع قير DSG اوتوماتيكي من ٧ سرعات دبل كلتش ، وتعتمد على نظام ٤ موشن للدفع الرباعي من VW .

صرفية الوقود في هذه المركبة ليست جيدة فهي تحتاج إلى لتر واحد من البنزين لكي تجتاز مسافة ١٠.٨ كم .

يبلغ سعر ملتيفان 2020 في الامارات العربية المتحدة ، النسخة التي جربها كريم ، ٥٨،٨٢٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢١٦ ألف درهم إماراتي أو ٢٢٠،٥٦٠ ريال سعودي .

ينافس باص فولكس فاجن هذا كلاً من ؛ تويوتا جرانفيا، و مرسيدس في كلاس .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.