ملك الكامارو أول شخص في الشرق الأوسط يمتلك أقوى كامارو 2020

أعلن السعودي فلاح الجربا المتوج بلقب ملك الكامارو عن امتلاكه أقوى سيارات شيفروليه كامارو 2020 الإنتاجية ، ليكون أول شخص في منطقة الشرق الأوسطة يمتلك سيارة العضلات القوية هذه .

بعد أن شوقنا لمعرفة سيارته الجديدة والتي أبقاها سراً لبضعة أيام ، يكشف لنا ملك الكامارو الكابتن فلاح الجربا عن أحدث سيارة تنضم إلى أسطوله من السيارات المميزة .

شاهد الفيديو

وكان البطل السعودي فلاح الجربا قد فاز بـ لقب ملك الكامارو بعد انتصاره في المسابقة التي نظمها موقع عرب جي تي  قبل بضعة أعوام ، حيث تفوق الكابتن فلاح على 20 مشترك من مالكي سيارات شيفروليه كامارو المعدلة .

وبالطبع وكما قد تتوقع عزيزي المشاهد فإن سيارة ملك الكمارو الجديدة هي سيارة كمارو ، ولكنها ليست سيارة كمارو عادية ، السيارة الجديدة للكابتن فلاح الجربا هي سيارة كمارو ZL1 1LE  والتي تعتبر الأقوى على الإطلاق من بين نسخ سيارات كامارو 2020 المختلفة .

سيارة كامارو 2020

تتميز سيارة شيفروليه كمارو ZL1 1LE بهويتها الهجومية مع صادمين أمامي وخلفي عريضين ، وشبك أمامي أسود ، وغطاء محرك مصنوع من الكاربون فايبر يحتوي على فتحات تهوية وخطوط حادة ، وتمتلك سيارة العضلات الأمريكية جناح خلفي الضخم مصنوع من الكاربون فايبر ، و 4 مخارج للعادم .

زودت هذه السيارة بـ جنوط خفيفة الوزن قياس 19 إنش مع اطارات أمامية عرضها 305 واطارات خلفية الأعرض من نوعها على كافة سيارات كمارو الإنتاجية حتى الآن (عرضها 325) .

كمارو 2020

ميكانيكياً تعتمد نسخة ZL1 1LE من كامارو 2020 على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر يصدر منه قوة 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران (650 باوند لكل قدم) ، يتصل هذا القلب النابض مع قير عادي من 6 سرعات .

نوه ملك الكامارو فلاح الجربا خلال نهاية الفيديو بأنه سينفذ مطالبكم من خلال فيديو يظهر تجربة لـ اقوى سيارات كامارو 2020 ، ومن المؤكد أنه سيتضمن إن شاء الله تجربة تسارعها مع استعراض بيرن اوت على الحلبة ، مع اختبار سرعتها القصوى .

من باب التذكير تعرفوا على سيارة شيفروليه كورفيت 2020 الجديدة بالكامل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.