ممثل عالمي مشهور يواجه مشكلة غير متوقعه في أجدد سيارات بورش ٢٠٢١

سنستعرض معكم اليوم صورة رسمية تم نشرها على موقع انستقرام تظهر مشكلة واجهها ممثل عالمي مشهور في أجدد سيارات بورش ٢٠٢١ أثناء تصوير فيلم أكشن جديد .

السيارة الجديدة التي نتحدث عنها هي بورش تايكان ٢٠٢١ الكهربائية بالكامل التي سبق وخضعت لاختبار قيادتنا التفصيلي برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة ، وكانت نجمة الحلقة الأولى من برنامج راس بـ راس في موسمه الثالث لتخوض تحدي ضد تسلا موديل S ٢٠٢١ .

دوين جونسون المعروف باسم ذا روك – The Rock هو الشخصية الشهيرة الذي تعرض لموقف غير متوقع أثناء محاولة الركوب داخل سيارة بورش تايكان ، حيث أن حجمه العملاق كان ضخم للغاية على هذه السيارة الكهربائية .

هذه هي الصورة التي نشرها ذا روك الذي يعتبر ممثل عالمي مشهور ، وأحد النجوم الذين سبق وشاركوا في سلسلة أفلام فاست اند فيوريس ، على حسابه الشخصي في موقع انستقرام حيث يتابعه أكثر من ٢٠٣ مليون شخص من حول العالم ! ليعلن صعوبة جلوسه داخل كرسي سائق أول سيارة كهربائية تنتجها شركة بورش الألمانية .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by therock (@therock)

وبدون أي شك تايكان ليست السيارة الوحيدة التي لم يتمكن ذا روك من الدخول إليها بسبب حجمه الضخمة كونه مصارع ويبلع طوله ١.٩٦ متر ووزنه ١١٨ كيلوغرام .

وتعرض هذا الممثل الأمريكي لهذا الموقف أثناء تصوير فيلم السرعة الجديد Red Notice ، حيث كان من المفترض أن يقودها في مطاردة استغرقت عملية التحضير لها لعدة أشهر وتضمن شراء السيارة الجديدة من بورش وشحنها إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، ليتم الاكتشاف بعد ذلك صعوبة دخول المصارع الذي يعتبر ممثل عالمي مشهور للركوب في تايكان الجديدة .

بعد الموقف المضحك تمكن المخرج من تصوير هذه اللقطات ، ليبقى السؤال الغامض كيف تم إيجاد حل لركوب ذا روك داخل سيارة بورش تايكان ! لتصوير الفيلم الذي سيعرض على نتفلكس .

ومن باب التذكير واجه ذا روك قبل ٥ سنوات من الآن مشكلة للركوب في السيارة الأسطورية فيراري لافيراري التي تنافس ؛ بورش ٩١٨ سبايدر ، و ماكلارين بي ١ .

ملاحظة : شاهدوا ردة فعل العديد من أصدقاء عرب جي تي أثناء جولة من السرعة برفقتنا على متن سيارة بورش تايكان توربو ٢٠٢١ .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.