من أسرع بي ام دبليو M5 Competition أم مرسيدس E63 AMG S 4Matic+

نقدم لكم متابعي عرب جي تي حلقة جديدة من برنامج من أسرع ، لنعرف من سنتصر على أرض الواقع بين السيارتين الألمانيتين بي ام دبليو M5 Competition أم مرسيدس E63 AMG S 4Matic+ ضمن 3 اختبارات تسارع أقيمت بشكل قانوني على حلبة دبي اوتودروم .

فبعد أن عرضنا عليكم حلقة راس بـ راس يوم الاثنين الماضي التي كانت النجمتين فيها سيارتي بي ام دبليو ام 5 كومبيتيشن و مرسيدس اي 63 ايه ام جي اس 4 ماتيك بلس ، نقدم لكم تحديات سرعة ، ولكن نود في البداية وقبل مشاهدة الفيديو أن تعلقوا في الاسفل برأيكم من سنتصر ؟؟؟

شاهد فيديو من أسرع

ولنعود ونذكركم بالمواصفات الميكانيكية لكلتا السيارتين في تحدي اليوم :

بي ام دبليو M5 Competition 2019

هذا التحدي اشتمل على تواجد سيارة مزودة بـ كت AC Schnitzer الذي رفع من أرقام السيارة القياسية ، وهذه السيارة التي تظهر في التحدي تعتمد على محرك V8 سعة 4.4 لتر يولد قوة 700 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة السيدان البافارية عالية الأداء ، المزودة بـ قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية ، (مع العلم أن سيارة M5 Competition تولد بشكل قياسي بدون تعديل قوة 625 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران .

سيارات-المانية-1

مرسيدس E63 AMG S 4Matic+

القلب النابض لهذه النسخة الأعلى في الأداء من طراز مرسيدس اي كلاس – Mercedes E Class محرك V8 سعة 4 لترات يولد قوة 603 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة الألمانية ، المزودة بـ قير اوتوماتيكي من 9 سرعات ، من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية .

M5

شاهد حلقة راس بـ راس السابقة :

نتيجة 3 سباقات سرعة بين السيارتين :

  • السباق الأول الذي تضمن انطلاق السيارتين من السكون ، انتصرت فيه سيارة بي ام دبليو .
  • السباق الثاني الذي تضمن انطلاق السيارتين من سرعة 40 كم/س ، كان النصر أيضاً من نصيب M5 Competition .
  • السباق الثالث التي انطلقت السيارتين فيه من سرعة 60 كم/س ، انتصرت فيه أيضاً سيارة بي ام دبليو M5 Competition 2019 .

برأيكم لو لم تكن سيارة M5 هذه مزودة بـ كت تعديل من AC Schnitzer تضمن حصولها على أرقام إضافية هل كانت ستنصر في هذه السباقات التي أقيمت في المكان المناسب للسرعة حلبة دبي اوتودروم .

Comments are closed.