من الصعب تصديق أن هذه السيارة عبارة عن مرسيدس

نعم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هذه الصور المرفقة في الخبر لسيارة من صنع شركة مرسيدس بنز الألمانية ، وهي عبارة عن نتيجة تعديل سيارة الاس يو في الفاخرة جي كلاس – G Class من قبل شركة Ares Design لتكون النتجة سيارة مميزة مجهولة الهوية.

حصلت هذه السيارة المعدلة على اسم X-Raid ، وتصميمها الخارجي يجعل من مهمة كشف هويتها مهمة صعبة فلا رابط بين شكل مرسيدس جي كلاس الأساسية و هذه السيارة المعدلة من قبل شركة Ares Design التي يمتلكها داني باهار رئيس مجلس إدارة شركة لوتس السابق.

مرسيدس

تعتمد هذه السيارة في الأساس على طراز مرسيدس جي 63 ايه ام جي – Mercedes G63 AMG ، وحصلت على هيكل خارجي جديد بالكامل مصنوع من الكاربون فايبر والألومنيوم ليقل وزنها بمقدار بلغ 200 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الاساسي على الرغم من زيادة صلابة الهيكل.

وحصل تصميم الهيكل الخارجي لسيارة X-Raid على خطوط حادة جديدة لتجعلها مختلفة عن هوية جي كلاس ذات التصميم الصندوقي الشهير، والتغير واضح الواجهتين الأمامية والخلفية، وزودت بإطارات جديدة قياس 22 إنش.

مرسيدس

سيارة جي 63 ايه ام جي بتعديلات جريئة للغاية

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 760 حصان بدلاً من 571 حصان المتوفرة بشكل قياسي، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة المحددة إلكترونياً 249 كم/س.

تحفظت شركة التعيدل عن إعلان سعر سيارة X-Raid ولكن هناك مصادر غير رسمية صرحت أن ثمن هذه السيارة يبلغ 700 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 2,625,199  ريال سعودي، مع العلم أن سعر مرسيدس جي 63 ايه ام جي بدون تعديلات يبدأ من 162 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 606,250 ريال سعودي.

مرسيدس

داخلية مرسيدس جي 63 ايه ام جي المعدلة

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه السيارة المعدلة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.