من الصعب تصديق سعر كوينيجسيج اجيرا RS مستعملة تنتظر شخص جديد يمتلكها

تعتبر سيارة كوينيجسيج اجيرا ار اس – Koenigsegg Agera RS من أندر السيارات السريعة على مستوى العالم ، وبالرغم من ذلك من الصعب تصديق سعر كوينيجسيج اجيرا RS مستعملة تنتظر شخص جديد يمتلكها وهي موجودة في الوقت الراهن في روسيا .

وفقاً لموقع سيارات روسي سعر كوينيجسيج اجيرا RS مستعملة مصنوعة في عام 2016 يبلغ 8,555,555 يورو أي ما يعادل 10 مليون دولار أمريكي أو 37,500,000 ريال سعودي ، وهو رقم هائل جداً على الرغم من ندرة السيارة ، فـ سعر كوينيجسيج اجيرا RS الأساسية عندما كانت متوفرة للبيع لدى الصانع السويدي كان يزيد عن 2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.5 مليون ريال سعودي !!!

سيارة اجيرا ار اس

تمتلك هذه السيارة المستعملة المعروضة للبيع هيكلاً أبيض اللون ، كما أن هذه النسخة من كوينيجسيج اجيرا RS مستعملة تحمل الشاصي رقم 2 من أصل 25 نسخة فقط تم إنتاجها من هذا الطراز السويدي الخارق .

ولمن لا يذكر ظهرت سيارة كوينجيسيج اجيرا ار اس لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ، وتمتلك السيارة بهيكل خارجي مصنوع من ألياف الكربون وزودت بالعديد من الأجزاء المستعارة من شقيقتها الأسطورية كوينيجسيج ون -1 .

كوينيجسيج اجيرا ار اس

ميكانيكياً تعتمد سيارة كوينيجسيج اجيرا RS على محرك V8 سعة 5 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1160 حصان و 1280 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات ، وتحمل هذه السيارة لقب “أسرع سيارة كوينيجسيج مبيعاً في التاريخ” ، حيث بيعت نسخها الـ 25 منذ عام 2015 أي قبل إنتاجها.

وبما أننا نتحدث عن سيارة Koenigsegg Agera RS نود تذكيركم أن هذا الطراز احتل المركز الثاني ضمن قائمتنا لـ أسرع سيارات في العالم من برنامجنا Top 5 وفقاً للسرعة القصوى مع العلم أن اجيرا RS الأسرع على أرض الواقع ضمن هذه القائمة .

عشاق السيارات الخارقة هل سعر كوينيجسيج اجيرا RS مستعملة هذه معقول أم لا ، شاركونا رأيكم الخاص عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.