من الصعب تصديق وجود سيارات لكزس LFA جديدة بالكامل حتى الآن

عشاق سيارات لكزس يذكرون بالتأكيد أن شهر ديسمبر من عام 2012 شهد على إنتاج النسخة رقم 500 والأخيرة من لكزس ال اف ايه – Lexus LFA التي تمثل فئة سيارات خارقة محدودة الإنتاج ، صنعت في الماضي لكي تتحدى في ذلك الوقت كلاً من سيارات ؛ فيراري 458 ايطاليا و مرسيدس SLS AMG و نيسان GTR ، و لمبرجيني جالاردو .

واليوم حصلنا على معلومات رسمية تكشف عن معلومة يصعب تصديقها لنعلم بوجود 7 سيارات لكزس LFA مصنوعة منذ سنوات جديدة بالكامل حتى الآن ، سيارات لكزس LFA الجديدة هذه موجودة حالياً لدى وكيل سيارات لكزس في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في امريكا الشمالية ومازالت تنتظر من يقوم بشرائها .

lexus-lfa

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أنه قبل أكثر من 18 شهر من الآن كان يوجد 12 نسخة جديدة من طراز لكزس ال اف ايه – Lexus LFA جديدة لدى الوكيل في امريكا ، ليشهد عام 2017 على بيع 3 نسخة من هذا الطراز الخارق المحدود الإنتاج ، وليتم بيع نسخيتن آخرتين في عام 2018 ، مما يعلن أنه تبقى هناك 7 سيارات لكزس LFA جديدة بالكامل لدى الوكيل المريكي حتى الآن .

يجدر الإشارة إلى أن سعر لكزس LFA كان يبلغ لدى الوكيل الامريكي في الماضي 450 ألف دولار امريكي اي ما يعادل 1,687,500 ريال سعودي ، أما سعر سيارات لكزس LFA في حال توفرها في سوق سيارات مستعملة للبيع في امريكا حالياً يبلغ تقريباً 350 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,312,500 ريال سعودي .

سيارات لكزس LFA

هذه المعلومات الصحفية تشير إلى وكيل سيارات لكزس يواجه صعوبه في بيع آخر نسخ متوفر من سيارات LFA المحدودة الإنتاج ، وكلما تقدمت السيارة في العمر تزداد صعوبة بيعها وهي جديدة بالكامل ، فمعظم السيارات التي تنافس LFA توقف إنتاجها منذ سنوات أيضاً .

يتوجب علينا تذكيركم أن طراز Lexus LFA يعتمد ميكانيكياً على محرك V10 سعة 4.8 لتر يولد قوة 552 حصان و 480 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل مع قير ASG من 6 سرعات ، لتتسارع هذه السيارة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 325 كم/س، وتتميز سيارة LFA بصوتها الخارق الجذاب .

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل هذه المعلومات الصادمة الجديدة تناقد تصريحات سابقة من الصانع الياباني تتعلق بكثرة الطلبات على بديلة سيارة لكزس LFA !!!

Comments