من المستحيل أن تعرف نوع السيارة المعدلة التي جربها صهيب

أين المحترفين في عالم السيارات ؟ هذه أول جملة قالها صهيب شعشاعة في حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار ( Special Car ) فمن المستحيل أن تعرفوا نوع السيارة المعدلة التي سنعرفكم عليها ضمن الفيديو الجديد .

بعد تشتغل فيديو الحلقة معكم دقيقة واحدة لتتعرفوا على نوع المركبة العجيبة التي تم تعديلها بالكامل في دولة الامارات العربية المتحدة ، بالتحديد في كراج مونستر برفورمانس للسيارات ، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل ضمن حلقة اليوم .

شاهدوا الفيديو لتتعرفوا على نوع السيارة أو الدراجة أو الشيء الذي جربنا قيادته :

من الصعب عليكم معرفة السيارة المعدلة العجيبة التي عرفكم عليها صهيب في فيديو اليوم ، ولكن هذا تذكير بـ آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار :

نحن نختبر سيارة تم تعديلها بالكامل بشكل احترافي ، وهي كانت بالأساس دراجة مع 3 عجلات لتصبح سيارة تسير على 4 عجلات .

اسم السيارة المعدلة الأساسي سلينق شوت ( Slingshot ) ، وتضمنت التعديلات التخلي عن القلب النابض لهذه الدراجة ، لتعتمد السيارة المعدلة خفيفة الوزن التي سنعرفكم عليها اليوم على محرك LS2 مستمد من شيفروليه كورفيت ، وهو 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6 آلاف سي سي ، ليصدر من هذه المكينة قوة أكبر من 400 حصان مما يجعلها توفر تسارع جبار .

تضمن التزويدات الميكانيكية تعديل هيدات المحرك معدلة وحصلت على كام شافت و زنبركات و صبابات جميعهم معدلين ، وحصلت على فل اكزوز معدل ، و فلتر هواء معدل ، وتم برمجتها لكي تعمل جميع هذه التعديلات التي أضيفت لها بشكل طبيعي .

وكانت هذه الدراجة التي تحولت إلى سيارة تعتمد بشكل أساسي على قير عادي ولكنها تخلت عنه لتحصل على قير اوتوماتيك مما يسهل من عملية استخدامها بشكل يومي .

وتأتي مع نصف زجاج أمامي ، يمكن إضافة النصف الآخر ، وتمتلك اطارات أمامية حجم 19 إنش وخلفية حجم 20 إنش ، وحصلت على أضواء معدلة عند العجلات ، وحصلت على رول كيج مما يجعلها سيارة أمينة بالرغم من أنها مفتوحة ، وهناك سسبنشن خلفي جديد من فوكس .

نتوجه بالشكر إلى حسن الحمادي مالك هذه السيارة المعدلة الغريبة التي يصعب معرفة نوعها عندما تسير على الشوارع .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.