من باب التذكير دعاء ركوب السيارة الجديدة

كوننا في عرب جي تي موقع متخصص في أخبار السيارات وتجارب كل جديد في عالم المركبات ، لا يمنع فريق التحرير لدينا من تذكير الأشخاص المقبلين على قرار شراء سيارة جديد بـ دعاء ركوب السيارة الجديدة .

فنحن في عرب جي تي نتمنى لجميع الأشخاص امتلاك سيارات جديدة تضمن اختيار أنواع سيارات أحلامهم ، رزقنا الله وإياكم من فضله كل خير .

واليوم نود تذكير متابعي عرب جي تي بـ دعاء ركوب السيارة الجديدة ، أو دعاء شراء سيارة ، أو دعاء شراء سيارة جديدة :

” اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ مِنْ خَيْرِهَا ، وَخَيْرِ مَا جُبِلَتْ عَلَيْهِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّهَا وَشَرِّ مَا جُبِلَتْ عَلَيْهِ ” .

وبما أننا ذكرنا في هذا الخبر الدعاء السابق نود الآن تذكيركم قبل اختيار شراء نوع السيارة الجديدة يمكن الاستخاره ، وتتم من خلال القيام بصلاة ركعتين من غير الفريضة يقرأ فيهما الفاتحة وما تيسر من القرآن الكريم ، وبعد الصلاة الدعاء بـ ” اللهم إني أستخيرك بعلمك وأستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك العظيم ، فإنك تقدر ولا أقدر ، وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب ، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر (سمي الحاجه) خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري ، فاقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه ، وإن كنت تعلم أن هذا الأمر (سمي الحاجه) شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري ، فاصرفه عني واصرفني عنه واقدر لي الخير ثم رضني به ” . رواه البخاري .

حاولنا أن نقدم لكم بشكل مبسط كيف نصلي الاستخارة ، ويمكن طلب المساعدة من أهل الفقه بالمزيد من التفصيل فهم أعلم والعلم عند الله .

من باب التذكير فقط زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي قبل سنوات عديدة بتقرير يكشف عن 7 خطوات لكي تتمكن من تحقيق طموح شراء سيارة أحلامك .

كما سبق وقدمنا لكم فيديو يكشف عن 5 من سيارات الأحلام ضمن برنامج توب 5 – Top 5 .

كان هذا التقرير البسيط من باب التذكير بـ دعاء ركوب السيارة الجديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.