من لديه فضول ليستمع إلى صوت سيارة بريطانية سعرها بالملايين تقوم بـ دريفت

من لديه فضول ليستمع إلى الصوت الصادر من سيارة بريطانية سعرها بملايين الدولارات أثناء قيامها بصنع حلقات دريفت احترافيه التي تحمل اسم دوناتس – Donuts – على حلبة السابق .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن استون مارتن فولكان – Aston Martin Vulcan سيارة بريطانية نادرة يوجد منها في العالم 24 نسخة فقط سعر السيارة الواحدة عندما كانت متوفرة لدى شركة استون مارتن يبدأ من 2.3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 8,625,575 ريال سعودي .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by SUPERCAR DRIVER (@supercar_driver) on

واليوم حصلنا على فيديو نشر على موقع انستقرام يظهر استعراض دريفت قامت به إحدى نسخ سيارة فولكان على حلبة السابقا بقيادة سائق محترف لتصرخ بأعلى صوتها .

وكما سبق وذكرنا في الماضي تم الكشف عن استون مارتن فولكان لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ، وتعتبر فولكان سيارة بريطانية نادرة مخصصة للقيادة على حلبات السباق فقط .

استون مارتن سريعة

التصميم الخارجي لـ سيارة استون مارتن فولكان عدواني مميز ، وتحمل سيارة الحلبات مصابيح أمامية رفيعة وفتحات تهوية ضخمة على غطاء المحرك وجناح خلفي ضخم وشرس ، كما يخفي هذا التصميم هوية كلاسيكية مستمدة من سيارات استون مارتن القديمة .

ميكانيكياً القلب النابض لسيارة استون مارتن فولكان الرياضية الخارقة المخصصة للقيادة على حلبات السباق على محرك 12 سلندر على شكل حرف V سعة 7 لترات يولد قوة تزيد عن 831 حصان ، يتصل هذا المحرك مع قير 6 سرعات تتابعي التبديل ، لتتسارع سيارة الحلبات البريطانية الصنع من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 3 ثوان ، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 322 كم/س .

سيارة رياضية

تنافس سيارة استون مارتن فالكون كلاً من ؛ ماكلارين بي 1 جي تي ار – Mclaren P1 GTR ، و فيراري اف اكس اكس كيه – Ferrari FXX K .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بالأصوات الصادرة من سيارة بريطانية سعرها بالملايين من الدولارت ، نستعد الآن في الوقت الراهن لإطلاق النسخة الإنتاجية من سيارة استون مارتن DBX التي ستمثل فئة سيارة SUV عالية الأداء .

Comments are closed.