من لديه فضول ليعرف نوع سيارة كورية معدلة تعتقد نفسها بوغاتي تشيرون

من لديه فضول أعزاءنا متابعي عرب جي تي ليعرف نوع سيارة كورية معدلة تعتقد نفسها بوغاتي تشيرون بنسخة مزيفة تكشف حقيقتها من على مسافة بعيدة جداً !!!

ولكن قبل الحديث عن نوع سيارة كورية معدلة تمتلك شكل مقلد مع فرق التشبيه عن أسطورة السرعة بوغاتي تشيرون – Bugatti Chiron ، الطراز البديل عن بوغاتي فيرون ، سبق وعرضنا عليكم في أول يوم من عام 2018 تجربة قيادة صهيب شعشاعة لهذه السيارة السريعة للغاية التي سينتج منها فقط 500 نسخة في العالم يبدأ سعر تشيرون الواحدة في أسواقنا العربية من 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي .

بوقاتي تشيرون

والآن لنعود إلى صورة سيارة مزيفة نشرت مؤخراً على الانترنت مرفقة ضمن هذا الخبر وهي عبارة عن سيارة كورية معدلة بشكل مزيف مستمد بشكل رخيص الثمن من السيارة الفرنسية الخارقة بوغاتي تشيرون !!! السيارة الاصلية التي تعتمد عليها هذه السيارة المزيفة هي هونداي تيبورون – Hyundai Tiburon ، التي تحمل اسم هونداي كوبيه في أسواق أخرى  غير السوق الكوري ، وتم صنع هذا الطراز خلال الفترة من عام 1996 حتى عام 2008 .

هونداي كوبيه

ومن الواضح لنا على الرغم من توفر صورة وحيدة فقط لـ سيارة كورية معدلة بمظهر تشيرون ، أن سيارة هونداي كوبيه هذه التي توقف إنتاجها منذ سنوات حصلت على العديد من الأجزاء الخارجية الجديدة وتميزت بطلاء خارجي مستلهم بالفعل من أحد ألوان سيارة السرعة الخارقة النادرة بوغاتي تشيرون ، مع طلاء يجمع بين اللون الأزرق الفاتح مع الرمادي المطفي .

حجم السيارة أبعادها الخارجية يكشف على الفور أن سيارة مزيفة بعيدة كل البعد أن طراز تشيرون ، ولكن نحن نتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي في هذا الخبر عن سيارة كورية معدلة بشكل مميز بكل معنى الكلمة .

بوجاتي جديدة

لم تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن المحرك الذي تعتمد عليه هذه السيارة المزيفة ، ولكنه بالتأكيد بعيد كل البعد عن القلب النابض لسيارة بوغاتي تشيرون ، التي تعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

والآن نود أن نعرف الحقيقة من منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي نوع هذه السيارة المزيفة الأساسي قبل قراءة الخبر ؟؟؟

Comments are closed.