من منكم يتمنى أن تعدل شركة برابوس سيارة S Class بهذا الشكل المتوحش

من منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي يتمنى أن تعدل شركة برابوس سيارة مرسيدس S Class بهذا الشكل المتوحش الغريب جداً !!!

عشاق التعديلات الجنونية التي تجذب أنظار الجميع بكافة الأعمار والجنسيات حتى لم يكونوا خبراء في السيارات سنزودكم في هذا الخبر بـ مجموعة من الصور التخلية لما قد يجعل سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم مرسيدس اس كلاس – Mercedes S Class تبدو سيارة متحوشة بكل معنى الكلمة .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن مجموعة من الصور التخيلية البعيدة عن الواقع التي تم رسمها من قبل الفنان Oleg Oscar ، وبالتأكيد هذه الصور تقدم لمحة عن سيارة من الصعب أو المستحيل توفيرها على أرض الواقع ، فهي جعلت سيارة سيدان فخمة جداً تتحول إلى سيارة مخصصة لاقتحام أصعب التضاريس الوعرة !!!

اس كلاس معدلة

تضمن التخيلات رفع السيارة عن الأرض وتزويدها بـ عجلات ضخمة ، كما من الواضح أن هذه التعديلات البعيدة عن الواقع جعلت السيارة تحصل على نظام تعليق معدل وغيرها من تحسينات ميكانيكية غير حقيقية .

والآن لنعود إلى الواقع سبق ووفرت شركة برابوس العديد من حزمات التعديل على سيارات مرسيدس اس كلاس اشتملت على حزم تعديل أداء ، حيث أن إحدى النسخ التي حملت اسم Brabus 900 اعتمدت ميكانيكياً على محرك 12 اسطوانات على شكل حرف V سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 887 حصان (900 حصان أوروبي PS) و 1,500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، هذه الأرقام جعلت السيارة المعدلة تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية ، وتبلغ السرعة القصوى في هذه الاصدار المعدل ميكانيكياً 350 كم/س .

مرسيدس اس كلاس برابوس

من ضمن الأعمال التعديلية الرسمية التي قدمتها شركة برابوس وتحدثنا عنها في عرب جي تي :

جي كلاس تبدو وكأنها مركبة عسكرية بعد عملية تعديل من Brabus .

Brabus مرسيدس G500 4×4² تحصل على لون مميز لكي تعيش في السعودية .

Brabus عدلت سيارة السيدان الألمانية القوية مرسيدس E63 S 2019 .

نود تذكيركم أننا عرضنا في الأمس حلقة راس بـ راس تضمنت تحدي جمع بين مرسيدس E63 AMG S 4Matic+ ضد بي ام دبليو M5 Competition .

Comments are closed.