من منكم يتمنى عودة مرسيدس SLR بهذا الشكل العصري الجديد

من منكم يتمنى عودة سيارة مرسيدس SLR الخارقة بجيل جديد ، بالتأكيد معظمنا نتمنى عودة الأسطورة سيارة SLR من جديد إلى خطوط الإنتاج ، ولكن نستبعد ذلك .

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على مجموعة من الصور التخيلية لـ سيارة مرسيدس SLR جديدة ، تم تصميم هذه الرسومات التخيلية البعيدة عن الواقع من قبل  Invisive Design Studio ، ليتم تخيل شكل سيارة مرسيدس اس ال ار بتصميم عصري مستقبلي .

وقبل الحديث عن هذا التصميم العصري التخيلي يتوجب علينا العودة إلى الماضي الذي لا يمكن نسيانه لنتذكر أن سيارة مرسيدس اس ال ار ماكلارين – Mercedes SLR Mclaren بكافة نسخها ، التي جمعت بين إبداع شركتي مرسيدس بنز الألمانية و ماكلارين اوتوموتيف البريطانية ، تم إنتاجها خلال الفترة من عام 2003 حتى عام 2010 ، وصنع منها 2,157 سيارة في العالم بنسخها المتنوعة.

صور مرسيدس slr

أما بالنسبة لهذا التصميم التخليلي فهو يجمع من ناحية أبعاد خارجية من سيارة مرسيدس SLR ، ولكن الملامح التصميم مستمدة من سيارات مرسيدس 2019 الجديدة مع ملامح سيارة مرسيدس الاختبارية ، ويظهر هذا التصميم التخيلي خطوط حادة حصل عليها هيكلها مع اطراات عريضة ومرايا جانبية رفيعة للغاية ، وشبك أماميمعريض أسود اللون تتوسطه نجمة مرسيدس بنز .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة SLR الخارقة تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 5.4 لتر سوبر تشارجد يولد قوة 626 حصان و 780 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتتسارع هذه السيارة الأسطورية الخارقة من 0 إلى سرعة 100 كم/س في 3.6 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 334 كم/س .

مرسيدس اس ال ار

وكان سعر مرسيدس اس ال ار – Mercedes SLR عندما كانت متوفرة للبيع يبدأ من 503,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,887,800 ريال سعودي ، وهذا الرقم ارتفع كثيراً الآن في سوق السيارات المستعملة ، بما أننا نتحدث عن سيارة نادرة يزيد ثمنها كلما تقدمت في العمر .

عشاق السيارات السريعة الخارقة ، شاركونا رأيكم هل تتمنون عودة سيارة مرسيدس اس ال ار إلى خطوط الإنتاج بجيل ثاني ، وشاركونا رأيكم بهذا التصميم التخيلي عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.