من منكم يتمنى لو يتم صنع ميتسوبيشي لانسر ايفو جديدة

رغم توقف إنتاجها منذ سنوات إلا أنه يوجد العديد من الأشخاص الذين يتمنون تقديم سيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو جديدة ، فهل أنت واحد منهم ؟

قبل الحديث عن نسخة ايفولوشن ( Evolution ) من سيارات ميتسوبيشي لانسر ( Mitsubishi Lancer ) ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات ميتسوبيشي اليابانية المتوفرة حالياً في الأسواق :

واليوم سنعرض عليكم صورة رقمية تخيلية تظهر سيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو جديدة ، تم رسمها من قبل Rain Prisk ونشرت على الانترنت .

وعلى الرغم من أن سيارة لانسر ايفو تعتبر طراز سيدان رياضي ايقون لدى شركة ميتسوبيشي إلا أنه لن يبصر النور بجيل جديد كلياً خلال السنوات القليلة المقبلة ، ولا يمكن الجزم بالمستقبل البعيد فربما تتراجع الشركة اليابانية عن قرار إيقاف صنع أجيال جديدة من هذا الطراز .

ومن باب التذكير فقط وثق شهر أكتوبر من سنة 2015 على إطلاق النسخة الختامية باصدار حصري خاص بالسوق الأمريكي صنع منه 1,600 نسخة فقط وتعتمد على سيارة ايفو 10 ( Evo 10 ) ، لتنتهي مسيرة هذه السيارة السيدان الرياضية بعد مشوار كانت بدايته في سنة 1992 .

والآن لنتحدث عن الصور الرقمية التخيلية التي تظهر في بداية هذا الخبر ، نلاحظ أن ميتسوبيشي لانسر ايفو جديدة التي تم رسمها بشكل غير واقعي أطول وأقل ارتفاعا من بشكل ملحوظ من سيارة ايفو اكس ( Evo X ) ، هي تحمل خطوط هجومية وحادة ورياضية تجعل من سيارة سوبارو WRX STI أقل انتفاخاً .

كما حصلت هذه السيارة الجديدة التخيلية من الأمام على أضواء LED بتصميم رفيع وعصري ، وشبك أمامي أسود اللون ، وهناك فتحات تهوية عديدة على الصادم الأمامي وغطاء المحرك ، ونلاحظ من الجوانب وجود أقواس عجلات منتفخة يوجد أسفلها اطارات رياضية سوداء اللون محاطة بـ عجلات لو بروفايل .

بعيداً عن التخيل سبق وأخبارناكم متابعي عرب جي تي منذ عدة سنوات وبشكل متكرر أن مستقبل إنتاج سيارات السيدان سيقل بسبب ارتفاع الطلب العالمي على سيارات الكروس أوفر SUV بكافة فئاتها وأنواعها وأحجامها ، مما سيجعلنا نتمنى صنع سيارة ميتسوبيشي SUV جديدة رياضية في المستقبل القريب إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.