من منكم يتمنى لو يكون هذا شكل سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 الجديدة

من منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي يتمنى لو يكون شكل سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 الجديدة بالكامل مثل الصور الرقمية التخيلية المرفقة ضمن هذا الخبر .

وللتذكير فقط زودناكم قبل 10 أيام بأول مجموعة من الصور التجسسية لنسخة تجريبية من طراز ميتسوبيشي اوتلاندر – Mitsubishi Outlander بجيله الجديد كلياً القادم في المستقبل القريب إن شاء الله ، ولكن الصور تظهر سيارة ميتسوبيشي 2021 الجديدة بالكامل وهي متخفية بشكل شامل مما يخفي تصميمها القادم .

أما اليوم فحصلنا على صورتين رقمييتين فقط تم تخيلهم من قبل موقع Kolesa لما قد يبدو قريباً من شكل طراز ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2021 الجديدة القادمة .

ولمن لا يذكر سبق وأطلقت شركة ميتسوبيشي اليابانية سيارة اختبارية حملت اسم ميتسوبيشي انجيلبيرج تورر ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 في شهر مارس الماضي ، لتمهد الطريق نحو شكل تصميم الجيل القادم من سيارات اوتلاندر .

ميتسوبيشي اوتلاندر 2021

يفترض أن يصبح حجم طراز ميتسوبيشي اوتلاندر تقريباً نفس حجم سيارة نيسان جوك 2020 ، لتستفيد أجدد سيارات ميتسوبيشي 2021 من استحواذ شركة نيسان على 34% من أسهمها ، كما سيحصل هيكل السيارة الخارجي على خطوط توفر أعلى قدر من الانسيابية الهوائية بالنسبة لفئتها من السيارات المرتفعة عن الأرض .

من المتوقع أن تتوفر سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 الجديدة كلياً بهذه الخيارات من المحركات :

  • محرك 4 سلندر سعة 1,500 سي سي مع تيربو صدر منه قوة قريبة من 153 حصان .
  • نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين مكون من 4 سلندر سعة 2,400 سي سي مع محرك كهرباء .

Mitsubishi-Engelberg_Tourer

يجدر الإشارة إلى أن سيارة ميتسوبيشي انجيلبيرج تورر الاختبارية تعتمد ميكانيكياً على نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين سعة 2,400 سي سي يعمل إلى جانبه محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة مقبس كهربائي ، وتعمل هذه السيارة الاختبارية بنظام دفع رباعي للعجلات ، كما أنها تسير حتى مسافة 70 كم بالاعتماد على المحرك الكهربائي بدون تدخل محرك البنزين .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة اوتلاندر 2021 الجديدة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : شاهدوا اختبار قيادتنا لـ سيارة ايفو 9 معدلة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.