من منكم يجرؤ على قيادة أبشع سيارة X6 معدلة في العالم

السؤال الأول الذي سنطرحه عليكم بعد أن تشاهدوا الصورة المرفقة في بداية هذا التقرير ، من منكم يجرؤ على قيادة أبشع سيارة X6 معدلة في العالم ؟

حصلنا اليوم على صورة وحيدة تم نشرها على موقع رديت ( Reddit ) تظهر بي ام دبليو اكس 6 ( BMW X6 ) معدلة بطريقة يصعب وصفها وتصديق أنها موجودة بالفعل على أرض الواقع .

ولله الحمد لم يتم رصد جنون التعديل الذي حصلت عليه مقدمة السيارة البافرية الموجدة في المملكة المتحدة ، لنشاهد فقط القباحة التي تظهر أبشع سيارة X6 معدلة في العالم من الخلف والجوانب أيضاً .

قبل الحديث بالتفصيل عن هذه الصور الصادمة ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات بي ام دبليو اكس 6 ( BMW X6 ) :

وهذا تذكير ببعض من صور سيارات معدلة غريبة للغاية سبق وقمنا بتزويدكم بها بعد أن ظهرت على موقع رديت :

والآن لنعود ونتحدث عن سيارة بي ام دبليو المعدلة هذه التي حصلت على هيكل خارجي مزين بجميع أنواع العناصر المتنوعة والغريبة معاً .

على سبيل المثال ، قد تلاحظ وجود زوج من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة على السقف ، بينما يحتوي غطاء الصندوق الخلفي على عدد قليل من أجزاء الكروم الغريبة ، وهناك أيضاً بعض الشارات والملصقات الغريبة في الخلف ، وفي مكان آخر يوجد جسم اسطواني مطلي بالكروم متصل بالصادم !

بالإضافة إلى كل هذا تم تجهيز أبشع سيارة X6 معدلة في العالم بأنابيب عادم ضخمة من الكروم ، وتستمر الغرابة على طول جوانب السيارة حيث ستلاحظ عجلات سوداء مع لمسات حمراء ، وتم وضع أغطية بلاستيكية سوداء فوق مقابض الأبواب القياسية ، وتم لصق العديد من اللمسات الفضية والذهبية على الأبواب ، حتى أن هناك مرآة إضافية متصلة بالمرايا الجانبية.

من المستحيل معرفة نوع المظهر الذي كان يحاول مالك X6 تحقيقه عندما عدل هذه السيارة ، ونرجح أنه كان يرغب بقيادة السيارة الأبشع على الشوارع .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.