من منكم يعرف نوع السيارة الرياضية الألمانية التي تحولت إلى بوجاتي فيرون

قبل قراءة هذا المقال توقعوا بينكم وبين أنفسكم بعد النظر بتمعن في الصور الرئيسية ، ما هو نوع السيارة الرياضية الألمانية التي تحولت إلى نسخة مزيفة من أسطورة السرعة بوجاتي فيرون ؟؟؟

كوننا نتحدث عن سيارة مقلدة وغير حقيقية نود في البداية تذكيركم بـ سيارات معدلة تحولت إلى طرازات أخرى تحدثنا عنها في أخبار سابقة :

امتلك سيارة استون مارتن DB9 مقابل 2,500 دولار فقط ولكن هناك شرط واحد .

أصبح من الممكن تحقيق الأحلام بعد الكشف عن أرخص سيارات بوغاتي تشيرون .

تويوتا MR2 تحولت إلى لامبورجيني فينينو مزيفة معروضة للبيع بهذا السعر .

أما الآن سنعرفكم على سيارة بوجاتي فيرون سعرها أقل بكثير من 1.7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 6,375,700 ريال سعودي ، الثمن الأساسي لأسطورة السرعة الفرنسية الصنع عندما توفرت للبيع قبل سنوات ، وبدون أي شك نحن كما ذكرنا في البداية نتحدث عن سيارة مزيفة وليست بوغاتي حقيقية بل هي عبارة عن نسخة معدلة من السيارة الرياضية الألمانية التي جعلناكم تتوقعون اسمها قبل قليل .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن عملية تحويل سيارة اودي تي تي – Audi TT موديل 2002 تحولت إلى سيارة معدلة متخفية أسفل هيكل بوجاتي فيرون مزيف ، لتحصل سيارة الاودي القديمة هيكل يجمع بين اللونين الأسود والأحمر مع بدي كت يجعلها تعتقد نفسها بوغاتي وبالتحديد الشبك الأمامي ، ولكن من حجم السيارة وتفاصيلها تنفضح من على بعد أنها فيرون مزيفة صغيرة .

ويتضح لنا حصول هذه البوغاتي الغير أصلية على مخرجين للعادم في منتصف الصادم الخلفي ، كما زودت بجناح خلفي كبير يحمل شعار شركة بوغاتي الذي وصل أيضاً إلى جنوط السيارة الرياضية الألمانية المعدلة .

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة المعدلة على محرك 4 سلندر سعة 1.8 لتر مع تيربو يولد قوة تتراوح بين 148 حصان (150 حصان أوروبي PS) وصولاً إلى 222 حصان (225 حصان أوروبي PS) ، ولم توفر لدينا معلومات تكشف هل هذه السيارة تعمل بنظام دفع كلي للعجلات أم دفع أمامي .

والآن سنتحدث عن أهم شيء وهو سعر بوغاتي فيرون المزيفة الذي يبلغ 23,014 دولار أمريكي أي ما يعادل 86,302 ريال سعودي ، ويمكن طلبها من موقع Carsensor .

ملاحظة : عشاق السرعة شاهدوا تجربة قيادتنا لـ سيارة بوجاتي تشيرون .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.