مهرجان فيراري الرياض شهد على إطلاق أقوى سيارات الحصان الجامح

جولتنا في مهرجان فيراري الرياض الذي كان أحد الفعاليات المهمة في معرض الرياض للسيارات كانت برفقة زميلنا الصحفي أحمد الشهري ، التي تضمنت النظر عن قرب على أقوى سيارات فيراري إلى جانب مجموعة من أندر السيارات الخارقة التي قدمتها الشركة الايطالية .

تواجدت في مهرجان فيراري الرياض العديد من سيارات الحصان الجامح من ضمنها ؛ فيراري F8 تريبوتو ، و فيراري 812 سوبرفاست ، و فيراري 488 بيستا ، و فيراري GTC4 لوسو ، و فيراري بورتوفينو .

شاهد الفيديو :

شهد هذا الحدث العربي المهم إطلاق أقوى سيارات فيراري المخصصة للسير على الطرق العامة ، إنها طراز SF90 سترادال السيارة الخارقة الهجينة التي تعتبر أول سيارة من فيراري تعتمد على محركات كهربائية يتم شحنها بواسطة مقبس كهربائي التي تعتبر في الوقت الراهن سيارة ما قبل الإنتاج التجاري التي تمهد الطريق لبديلة لافيراري .

تعتمد هذه السيارة الايطالية الخارقة الهجينة على 4 محركات ؛ محرك V8 سعة 4 لترات مع تيربو بقوة 769 حصان (780 حصان أوروبي PS) ، و 3 محركات كهربائية قوتها معاً 217 حصان (220 حصان أوروبي PS ) ، ويصدر من عمل جميع المحركات قوة 986 حصان (ألف حصان أوروبي PS) ، وبالتأكيد تعتمد هذه السيارة على نظام دفع كلي للعجلات كما أنها تعتمد على قير 8 سرعات دبل كلتش .

كما تضمن مهرجان فيراري الرياض إلى جانب إطلاق أقوى سيارات فيراري جولة في كراج الأحلام التي تضمنت سيارات فيراري لـ سباقات الفورمولا ون ، إلى جانب نسختين من سيارة فيراري FXX K EVO سيارة الحلبات النادرة التي تعتمد على الأسطورة لافيراري قوة الواحدة منهم 1,050 حصان ، و سيارة السباق فيراري 599XX ، كما وجدت السيارة النادرة فيراري انزو FXX للسباقات ، كما وجدت مجموعة من سيارات فيراري 488 GT3 .

ارفع الصوت لكي تستمع إلى هدير محركات أقوى سيارات فيراري الايطالية الخارقة “سيارات الأحلام” .

فيديوهات من تغطية فريقنا لـ معرض الرياض للسيارات :

سيارات الأحلام موجودة في مكان واحد .

مزاد معرض الرياض للسيارات يشهد على بيع سيارات بملايين الدولارات .

أول سيارة طائرة في السعودية .

عرب جي تي يتحدى الفنان محمد رمضان .

أسرار سيارة 2030 السعودية الوحيدة من نوعها في العالم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.