مواصفات فورد اكسبلورر 2020 الجديدة كلياً المتوفرة لدينا

تستعد سيارة فورد اكسبلورر – Ford Explorer 2020 الجديدة كلياً لتكشف عن نفسها ، واليوم سنقدم لكم من خلال هذا الخبر كل ما توفر لفريقنا في عرب جي تي من مواصفات فورد اكسبلورر 2020 قبل إطلاقها رسمياً .

من ناحية التصميم الخارجي من المرجح أن تحتفظ سيارة فورد اكسبلورر 2020 الجديدة كلياً القادمة على هوية مستمدة من الطراز الحالي ، وستمتلك واجهة امامية مستمدة من شقيقتها فورد ايدج ، وستزود بـ مصابيح امامية افقية التصميم مع اضواء LED ، وستمتلك اكسبلورر شبك جديد ، وبالإضافة إلى ذلك ستحصل السيارة القادمة على خطوط انسيابية وزجاج خلفي مائل .

وسيركز الصانع الامريكي على تقليل وزن سيارة الـ SUV لتصبح أكثر رشاقة من شقيقتها الفاخرة لينكون افياتور ، كما أنها ستعتمد على قاعدة عجلات CD6 التي تتناسب مع كون السيارة تعمل قياسياً بنظام دفع خلفي للعجلات واختيارياً بنظام دفع رباعي للعجلات ، ولكن قاعدة العجلات هذه المستخدمة أيضاً في سيارة لينكون افياتور حصلت على طول إضافي سينعكس أثره بشكل إيجابي لصالح المقصورة الداخلية .

اكسبلورر 2020

وسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ مواصفات فورد اكسبلورر 2020 الميكانيكية التي تسربت على الانترنت .

خيارات محركات سيارة اكسبلورر 2020 القادمة كالتالي :

  • محرك 4 اسطوانات سعة 2.3 لتر مع تيربوتشارجد .
  • محرك ايكوبوست V6 سعة 3.3 لتر .
  • محرك V6 سعة 3.3 لتر يعمل إلى جانبه محرك كهربائية (نسخة هجينة) .
  • محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج .

تتصل جميع خيارات المحركات السابقه بـ قير اوتوماتيك من 10 سرعات ، مما سيساهم في تقليل استهلاك البترول في الجيل الجديد من اكسبلورر .

فورد اكسبلورر 2020

من ناحية الأنظمة التي ستتفور في Ford Explorer 2020 ، ستمتلك السيارة قياسياً نظام فورد كوبايلوت 360 –  CoPilot360 الذي يساعد السائق في تفادي الاصطدامات لا قدر الله من خلال مراقبة حركة المشاة والتنبيه من النقطة العمياء ومحافظة على سير المركبة داخل المسار ، كما ستزود سيارة اكسبلورر 2020 بـ نظام Sync 3 للمعلومات والترفيه يتم عرضه على شاشه كبيرة ، ويمكن الاتصال من خلال 4G LTE و واي فاي ، ويدعم هذا النظام تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، كما يتوفر في هذه السيارة شاحن لاسلكي للهاتف .

تنافس فورد اكسبلورر كلاً من ؛ جي ام سي اكاديا ، و شيفروليه ترافيرس ، و هوندا بايلوت ، و جيب جراند شيروكي ، و دودج دورانجو ، و مازدا CX9 ، و تويوتا هايلاندر .

يرجح إطلاق سيارة فورد اكسبلورر 2020 في شهر نوفمبر المقبل ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء الله .

ملاحظة : الصورة الرئيسية في هذا الخبر توقعية من موقع carscoops .

Comments are closed.