موستنج معدلة بقوة 1,400 حصان تشوقنا للجزء 10 من جيمكانه

كين بلوك يستعد لنشر فيديو جديد يوضح الجزء العاشر من استعراضات جيمكانه – Gymkhana ، واليوم سنزودكم متابعي عرب جي تي بفيديو تشويقي لهذا لعرض الـ دريف القادم من بطولة موستنج معدلة قريباً إن شاء الله.

تم تصوير أجدد استعراضات كين بلوك على طرق مدينة ديترويت في ولاية ميشيغان التي تم إخلائها من السيارات ، تحت اشراف الشرطة بالتأكيد ، وسيقود هذا السائق المحترف بالتأكيد سيارته الخاصة Hoonicorn V2 ، وهي عبارة عن فورد موستنج معدلة قديمة تولد قوة جبارة، وستشكار بالجزء العاشر من جيمكانه أيضاً أربع سيارات أخرى من فورد تعمل جميعها بنظام دفع رباعي للعجلات، لتقدم جميع السيارات عرض دريفت احترافي مذهل.

موستنج معدلة

موستنج معدلة بقوة 1,400 حصان خاصة بالسائق المحترف كين بلوك

يجدر الإشارة إلى أن سيارة Hoonicorn V2 هي عبارة عن نتيجة تطوير سيارة فورد موستنج موديل 1965 ، التي استخدمها كين بلوك في استعراض جيمكانه 7 والتي كانت تعتمد على محرك V8 سعة 7.7 لتر تلقائي التزود بالهواء بقوة 845 حصان، أما السيارة الجديدة V2 فحصلت على زوج من الشواحن التوربينية وتعمل على وقود الميثانول لتولد قوة جبارة تصل إلى 1,400 حصان وترضي غرور كين بلوك بالتأكيد.

وتعمل سيارة Hoonicorn V2 – موستنج معدلة – بنظام دفع رباعي للعجلات لتكون بذلك سيارة موستنج الوحيدة في العالم التي تعمل بدفع كلي للعجلات.

علينا الإنتظار لفترة غير محددة أعزاءنا متابعي عرب جي تي قبل أن نشاهد جيمكانه 10 – Gymkhana 10 على موقع اليوتيوب إن شاء الله.

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.